حمالات وقبعة صغيرة.. نيولوك جديد لـ الشيخ خالد الجندي

نيولوك خالد الجندي

فاجأ الشيخ خالد الجندي جمهوره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بنيولوك جديد ظهر فيه وهو يرتدي قبعة صغيرة وقميص مقلم وحمالات، في ستايل يشبه الكاتب الصحفي “إبراهيم عيسى”.

وانتشرت الصورة عبر الصفحة الرسمية للشيخ خالد الجندي للإعلان عن عرض حلقة جديدة من برنامجه “لعلهم يفقهون”، حيث جاءت تعليقات كثيرة على الصورة منها من انتقد الشكل الجديد الذي ظهر به وآخرون أكدوا أن الملابس لا تهم فالمهم هو العلم الذي يقدمه.

خالد الجندي 2020 قربنا إلى الله

وفي إحدى التصريحات التلفزيونية  قال خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن عام 2020 قربنا إلى الله عز وجل بسبب المحنة التي تعرض لها العالم في هذا العام، موضحًا أن فيروس كورونا “كوفيد19″ تسبب في توبة الكثيرين إلى الله سبحانه وتعالى، فضلاً عما نال الشهادة، وتخلصنا من ذنوب ومعاصٍ كثيرة، مضيفًا: “كوفيد19 أغلق بيوت الدعارة والمراقص والبارات وصالات القمار التي في العالم.. يعنى لو جع ولي من أولياء الله الصالحين مكنش قدر يقنع الناس بترك هذه المعاصي زي ما عمل كوفيد 19”.

نيولوك خالد الجندي ليس الأول

من قبل ظهر الداعية الإسلامي الشيخ خالد الجندي، بـ”نيولوك” جديد خلال حلقة من برنامجه “نسمات الروح” المذاع على فضائية الحياة 2، تضامنا مع ضحايا الإرهاب في الهجوم على مجلة “شارلي إبدو” الفرنسية الساخرة، الذي راح ضحيته 12 قتيلا، وكان يرتدي قبعة سوداء “باريه” ومعطفا أسود تضامنا مع الضحايا.

 

وقال خالد الجندي لمتابعيه: “متفتكروش إن دة نيولوك جديد ولا حاجة دة تضامنا بس مع أحداث باريس زي ما بيقولوا”.

خالد الجندي ويكبيديا | السيرة الذاتية

يبلغ من العمر 60 عامًا تقريبًا، وُلد في القاهرة في منطقة الحلمية الجديدة، متزوج وله ثلاث بنات، أزهري وإعلامي ومؤلف إسلامي، أحد علماء الأزهر الشريف وعضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إمام وخطيب ومدرس بوزارة الأوقاف المصرية، وهو صاحب قناة أزهري الفضائية.

أنشأ الهاتف الإسلامي في أول تجربة رائدة من نوعها في العالم الإسلامي تحقق التواصل بين طلاب الفتوى وعلماء الأزهر الشريف لمواجهة فوضى الفتاوى ، وقد تم تطبيقها بعد ذلك في دار الفتوى المصرية بنفس الاسم ؛ نظرا لنجاحها الذي تحدث عنه العالم ، وقام بتقديم وإعداد العديد من البرامج المرئية والمسموعة، أشهرها : رياض الصالحين، شهد الكلمات، إنه لقرآن كريم، أفلا يتدبرون، نسمات الروح، رقائق، قطائف، قصص القرآن، حياتنا، ركن الفتوى، روضة النعيم، شيخ العامود، المجلس، ومضات، دقيقة مع الجندي، هذا ديننا، سورة وصورة، مكارم الأخلاق، ,, وغيرها الكثير.

التعليقات