رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية 2021 عبر موقع وزارة التعليم

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية 2021 تلك هي الكلمات الاكثر بحثا عبر محرك “جوجل” في السودان والتي يرغب في معرفتها العديد من الطلاب واولياء الأمور، الطامحين في الاستعلام نتائج الشهادة السودانية في السودان 2021، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم السودانية عن الانتهاء من جميع عمليات تجميع أوراق الامتحانات ليتم لبدء في عملية تصحيح ومراجعة الأوراق.

وبعد انتهاء المدة المحددة من قبل الوزارة لتجميع الأوراق أعلنت مرة أخرى رسميا عن البدء في إجراء عمليات تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات الخاصة بالطلاب حتى يتم الانتهاء منها في أسرع وقت ليتم رصد الدرجات وتقييم الطلاب.

وأشرات الوزارة انه بعد انتهاء كافة المراحل التي تم ذكرها سوف يتم الإعلان عن النتائج بشكل رسمي وإتاحتها لكافة الطلاب بشكل الكتروني، عبر شبكة الانترنت، وينتظر الطلاب والطالبات خلال هذه الفترة، موعد إعلان النتيجة بفارغ الصبر، وبكل حماس متشوقين لمعرفة النتيجة الخاصة بهم ومعرفة كما أن كانوا نجحوا في الامتحانات أم لا.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية 2021

وقد أوضحت الوزارة أن النتائج سيتم إتاحتها ورفعها عبر شبكة الانترنت بشكل الكتروني، حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عنها بكل سهولة بدون بذل أي مجهود، أو إضاعة للوقت وأيضا حفاظا على سلامتهم، ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، ويمكنكم معرفة النتيجة عبر الدخول إلي هذا الرابط من هنا.

وقد تم توفير رابط مخصص للاستعلام عن تفاصيل النتائج أول بأول ومتابعة حالتها حتى يتم الإعلان عنها، ويمكنكم الانتقال إلى هاذ الموقع التابع للموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.

 

التعليقات