سبب اختفاء نهي نبيل الحقيقي… ناصر العنزي يعلن طلاقها “نهاية المشوار”

تصدر هاشتاق طلاق نهي نبيل منصات التواصل الإجتماعي في الوطن العربي، وسط موجة عارمة من الحيرة والقلق حول سبب اختفاء نهي نبيل مشهورة سناب شات التي يتابعها الملايين، وجاءت التغريدات لتضع المزيد من علامات الإستفهام المحيطة بحياتها علي السوشيال ميديا، والتي ربطت اختفاءها وطلاقها في آن واحد، وسنذكر لكم في التقرير التالي عبر موقعنا “الريادة نيوز”، تفاصيل التريند.

سبب اختفاء نهي نبيل

اثار اختفاء نهي نبيل عن مواقع التواصل جدلاً كبيرا بين جمهورها ومتابعيها، خاصة بعد تغريدتها المثيرة للشك “نهاية المشوار”، وعقبت الإعلامية الكويتية مي العيدان علي تلك الكلمات القصيرة قائلة: “أصلا مو بكفيج نهاية المشوار، والله نطلع مظاهرة اصلا السوشيال ميديا بكبرها ماتسوي من غير العسل نهي نبيل، تري والله اسوي غزو علي بيتكم وآخذ حمو ودانه وقوبي، وفوقهم بو حمود رهائن فادحري الشر وارجعي.. ولج”.

اقرأ ايضاً: المشاهير وغسيل الأموال قضايا فساد تهدد الفنانات والفاشونيستا في الكويت والسعودية

وعبرت العيدان عن مدي حزنها الشديد لترك نهي السوشيال، واختفاءها المفاجيء عن الأنظار، واشارت إلي انها لم ولن تسمح لها، بالمضي قدما في قرارها بالإعتزال.

حقيقة طلاق نهي نبيل

ظهر مشهور السناب ناصر العنزي عبر مقطع له، موضحاً حقيقة طلاق نهي نبيل ، بعد ماتم تداوله من أخبار وشائعات حول انفصالها، ولعل ذلك ماربط بين انعزالها التام في الفترة الماضية.

يهمك ايضاً: 10 مشاهير كويتيين تورطوا في غسيل الأموال بمبلغ مليار دينار شاهد التفاصيل

وأكد العنزي علي أنه قد حصل علي بعض المعلومات المسربة، والتي تفيد بطلاق مشهورة السناب، وأشار إلي انه سوف يوضح ذلك مستقبلا.

جدير بالذكر أن نهي نبيل لم تثبت أو تنفي خبر طلاقها حتي الآن، ولم يفصح زوجها ايضاً عن وجود انفصال من عدمه، ولهذا يظل النطاق الشائك حول الطلاق مجرد شائعات أطلقها بعض رواد السوشيال ميديا.

فيما أشار احد متابعيها إلي أمر هام جدا ، وقد يوضح ذلك سبب اختفاءها عن انظار منصات التواصل، وكتب “نهي من فترة بلغت جمهورها انها بتترك بوتيكات عشان تشتغل بشغلها الخاص، ومن زمان تقول بالي شركة خاصة فيني”.

اعتزال مشهورة السناب

تصدر هاشتاغ اختفاء نهي نبيل منصة التدوينات القصيرة “تويتر”، فيما غردت سارة المطيري قائلة: “شسالفة نهي نبيل منزلة كلمة “نهاية المشوار”، بانستا وسناب لاتكون بتعتزل، عاد هي الوحيدة اللي تضحكني بشخصية وفلتر العجوز بسنابها”.

 

التعليقات