سما المصري بريئة من فيروس كورونا متهمة بأعمال فاضحة في نظر القانون

 

بسبب أعمالها التي اعتبرتها المحكمة بحكم القانون منافية للأداب العامة وخادشة للحياء تقضي الفنانة سما المصري عقوبة الحبس 3 سنوات داخل السجن على خلفية تعمدها نشر صور ومقاطع فيديو من شأنها نشر الفسق والفجور بحسب المحكمة.

إصابة سما المصري بفيروس كورونا داخل السجن

نفى المحامي أشرف ناجى إصابة موكلته بوباء فيروس كورونا داخل السجن، مؤكدًا أنه تم نقلها إلى المستشفى الخاصة بالمسجونين والتي أكدت فحوصاتها أنها تعاني من نزلة برد عادية وليس فيروس كورونا بحسب التحاليل والفحوصات الطبية المُقدمة.

اقرأ أيضًا: سما المصري: ياريت تفضلوا فاكريني.. تفاصيل جديدة

وأشار ناجي إلى أن موكلته حضرت جلسة أمس الأربعاء لنظر وقف الحكم الصادر ضدها، وهو دليل علي عدم إصابتها بالفيروس، فضلًا عن اتخاذ إدارة السجن اتخذت كل الإجراءات الاحترازية اللازمة، حيث قامت الأجهزة المسؤولة بتعقيم الأماكن و طعمت ضد نزلات البرد وبينهن سما.

المحكمة تحجز استشكال سما المصري لوقف عقوبة الحبس

تقضي الراقصة سما المصري عقوبة الحبس 3 سنوات على خلفية ما نُسب إليها من اتهامات بالتحريض على الفسق والفجور، بعدما ارتبط اسمها بعدد من الاتهامات والقضايا مع شخصيات عامة وفنية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعمدها إثارة الجدل بتصريحات وصور ومقاطع فيديو مصورة مثيرة تم بثها عبر حساباتها الشخصية وخلال لقاءات إعلامية في بعض المناسبات والبرامج.

فيديو سما المصري

بالأمس قررت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، حجز الاستشكال المقدم من أشرف ناجى محامى الراقصة المصرية، لوقف حكم حبسها عامين، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، لجلسة 3 فبراير المقبل، للنطق بالحكم.

شاهد: فيديو سما المصري الذي أوقعها في عقوبة قانونية قاسية

وكشفت أوراق الإحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصادية، في مايو الماضي، أنه في 24 ابريل 2020 أمر رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية، والتي شملت توجيه الاتهام ضد سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ”سما المصري”.

أسباب حبس سما المصري

كانت المتهمة في أكتوبر 2019، نشرت بقصد العرض صورًا خادشه للحياء العام عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات بحسب أمر الإحالة للنيابة.

فيديو سما المصري تحلب البقرة
فيديو سما المصري تحلب البقرة

وهو ما يعني أن المتهمة ارتكبت علانية فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء العام، بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي على النحو المبين في تحقيقات القضية.

اقرأ أيضًا: حبس سما الصمري 3 سنوات بسبب التحريض على الفسق والفجور

جاء ذلك عقب إلقاء قوات الأمن المصرية، القبض على الراقصة نهاية إبريل الماضي، وأمر النيابة بالتحقيق معها، بعد تقديم عدد من المحامين، إضافةً إلى المذيعة ريهام سعيد، ببلاغات ضدها إثر نشرها صوراً وفيديوهات إباحية على حسابها بموقع “فيسبوك” بهدف ما اعتبروه “إثارة الغرائز”، متهمين الفنانة “بضرب كل القيم الإنسانية والمعتقدات الدينية عرض الحائط”، وهو الأمر الذي اعتبره البعض بهدف “للشهرة ولتحقيق أكبر نسبة من المشاهدات، مما يعود عليها بمكاسب مالية طائلة”.

شاهد.. صور سما المصري التي أغضبت جمهور تويتر

سما المصري ويكبيديا

اسمها الحقيقي سامية أحمد عطية عبدالرحمن حداقة، ولدت في قرية هيها في محافظة الشرقية في 15 يوليو 1976 وأنهت دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية تحصلت على ليسانس آداب وتربية، لتنتقل بعدها إلى محافظة القاهرة وتبدأ حياتها بالعمل في بازار لبيع التحف والعمل بالسياحة ثم عملت فترة بالبورصة في العلاقات العامة، التسويق واستمرت سنة ثم تركتها وسافرت للخارج.

في بدايتها عملت كمذيعة بقناة المحور الفضائية بعد تخرجها من الجامعة لكنها تركت هذا المجال وتفرغت للعمل في المجال الفني.

وقامت بإنتاج أول كليباتها وهو منفسن إخراج سامح عبد العزيز وبعدها شاركت آخرين في حفلاتهم مثل مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم والعمدة، غنت ومثلت فيديو كليب بعنوان “يا أحمد يا عمر” ضمن أحداث فيلم مجانين نص كوم والذي كان سببا في شهرتها سبب جدلا كبيرا حول كيفية لبسها وطريقة رقصها التي اعتبرها الجمهور فاضحة وغير لائقة، آخر اعمالها انشاء قناة فلول.

لها من الأعمال 7 أفلام و5 برامج و4 فيديو كليب من بينها أعمال تهاجم نظام الإخوان الإرهابي وعدد من الشخصيات العامة الشهيرة.

 

التعليقات