شاهد فضيحة جنسية لمسئول كبير مع عاهرة

شاهد فضيحة جنسية لمسئول كبير مع عاهرة

حنان أمين سيف

تعرض اوزغور كارابات، الى فضيحة جنسية بعد تداول مقطع فيديو مع عاهرة وهو يمارس معها الرذيلة، جاء ذلك بعد انتخاب كارابات نائبًا عن حزب الشعب الجمهوري للمنطقة الثالثة في اسطنبول في الانتخابات العامة التي جرت في 24 يونيو 2018.

كانت اينور دوغان، وهى من اعضاء حزب الشعب الجمهوري فى منطقة تشيكميكوي، تسعى الى الارتقاء داخل الحزب، ففكرت فى طريقة للوصل الى هدفها، ولن تجد امامها سوى اوزغور كارابات.

فقررت الالتقاء به ومواعده لكى تصل الى هدفها وهو الترقية داخل الحزب، وبعد عدة لقاءات حميمة لهما داخل منزلاينور دوغان فى اوسكودار، طلبت دوغات ترقيتها داخل الحزب، لكن كارابات ماطل فى تنفيذ طلبها، فلجأت الى حيلة لابتزازه من أجل إجباره على ذلك.

فقامت بوضع كاميرات مراقبة داخل غرفة نومها، وقامت بتسجيل عدة مقاطع فيديو لهما اثناء ممارسة الرذيلة، وهددته بدفع 10 ملايين ليرة تركية، والا ستقوم بنشر الصور .

لم يستسلم كارابات للتهيدات والابتزاز، فقرر ان يعترف الى زوجتة بالواقعة، وقام بابلاغ الشرطة عن محاولات وابتزازه، وورفع دعوى قضائية، بدأت مديرية الأمن بالتحقيق في القضية.

اعتقلت الفرق الأمنية 6 مشتبه بهم من بينهم عضو في مجلس البلدية داخل حزب الشعب الجمهوري، بينما تحاول ادارة الحزب التستر على الفضيحة، بعد انتشار فضائح اخرى هزت أركان الحزب.

 

التعليقات