شاهد مسلسل انت اطرق بابى الحلقه 27 مترجم بالعربيه Sen Çal Kapımı dizisi 27

شاهد مسلسل انت اطرق بابى الحلقه 27 مترجم بالعربيه Sen Çal Kapımı dizisi 27

شاهد مسلسل انت اطرق بابى الحلقه 27 مترجم بالعربيه Sen Çal Kapımı dizisi 27 . ننشر لكم متابعينا عبر موقع الريادة نيوز اليوم الاثنين الموافق 11/1/2021 الاحداث الجديدة في المسلسل التركي المثير الذي يبحث عنه ملايين الناس . من محبي المسلسلات التركية عام 2021 . كما انهم الان بانتظار الاعلان الدعائي في مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 27 مترجم .

احداث مسلسل انت اطرق بابى الحلقه 27

كما بدأت الحلقة أحداثها بانفصال “إيدا” عن “سيركان” بعدما أجبرتها السيدة “سميحة” على ذلك . لتقرر “إيدا” البدء بالتقرب من الأخيرة في محاولةٍ منها للتلاعب فيها. بالاضافه الى الحصول على أي شيء يمكنها من خلاله المقايضة و بالتالي العودة إلى “سيركان”. ذلك دون أن يحدث أي أذى له . فيما كانت “ السيدة سميحة ” تحاول إقناع “إيدا” بالتعرف على “ الأمير سيمان ” . لكن “إيدا” ترفض ذلك .

Sen Çal Kapımı dizisi 27

كما تضمنت الحلقة الحديث عن “ ألب تيكين ” والد “سيركان” . إذ جرى القبض عليه في جزر الباهاما . كما ألقي في السجن لمدة 8 أشهر . ذلك بعدما وجدوا معه أموالا مزيفة .

كما حملت الحلقة قيام “ سيركان ” بإنهاء مشروع “الأمير سيمان” لأنه لا يثق به، مما يجعل “السيدة سميحة” تقف في وجهه رافضة الأمر، وبعدها تقوم “إيدا” بإقناع “السيدة سميحة” بأن تنسى الأمر أيضًا، وهو ما ترضخ له الأخيرة وتوافق عليه، ولكن بشرط أن تبقى “إيدا” في المشروع لوحدها.

مسلسل انت اطرق بابى الحلقه 27

في خطٍ موازٍ للأحداث، كانت “إيدا” تلاحق جدتها طوال الوقت لمعرفة بعض الأسرار، خصوصًا بعدما سمعت “إيدا” جدتها، وهي تتحدث مع شخصٍ غريب سيسلمها معلومات سرية، مما يجعلها تبحث عنه، لتجد في النهاية أن جدتها بدلت المغلف وبداخله كافة المعلومات، وتلاعبت بها دونما إدراك، مما يجعل “إيدا” تتحداها بأنها لن ترضخ لها.

هذا وتضمنت الحلقة أيضا قيام الجدة بالاتفاق مع “بالجا” لابقاء “إيدا” و”سيركان” بعيدين عن بعضهما بعد انفصالهما، لتبدأ “بالجا” بالتقرب من “سيركان” وتقوم بعزيمته على عشاء رومانسي في مطعم بحجة العمل، فيما تقوم الجدة بأخذ “إيدا” و”الأمير سيمان” إلى المطعم ذاته، حينها تقوم “بالجا” بوضع بعض نقاط عصير “الفراولة” في عصير “سيركان” ليصاب الأخير بالحساسية وتذهب معه إلى بيته .

التعليقات