التخطي إلى المحتوى
شاهد مسلسل ضربة معلم الحلقه 38 الثامنه و الثلاثون كامله بجوده عاليه FULL HD
شاهد مسلسل ضربة معلم الحلقه 38 الثامنه و الثلاثون كامله بجوده عاليه FULL HD

شاهد مسلسل ضربة معلم الحلقه 38 الثامنه و الثلاثون كامله بجوده عاليه FULL HD

شاهد مسلسل ضربة معلم الحلقه 38 الثامنه و الثلاثون كامله بجوده عاليه FULL HD . كما تعرض اليوم قناة cbc الحلقة الـ38 من مسلسل ضربة معلم . بطولة محمد رجب و الحلقة الماضية توفي فيها يحيى نجل المعلم شردي . كما رفض جابر عريس شقيقته بسمة . و في مسلسل ضربة معلم 38 تنهار سلمي بعدما توفى يحيى . كما يأتيها تليفون من مروان يهددها فيها بفضحها بصورها . أن لم تشتغل معه في القناة مرة أخرى و بالرغم من رفضها إلا أنه يهددها بشدة .

احداث مسلسل ضربة معلم الحلقة 38

كما أن جابر يصاب بطلق ناري بدلا من المعلم شردي . ذلك و هو يفاديه و تباهي تذهب لجابر لرؤيته . و ترفض عودته للبيت بسبب تعبه و المعلم شردي ينصح جابر بعدم الذهاب للمنزل . لكنه يصر على العودة مرة أخرى لمنزله . كما يحتار الجميع في من أطلق النار على المعلم شردي والذي أصيب به جابر فالشك يكون حول لمنصور بسبب انه يتمني إدارة الشركة بدلا منه .

كما يتضح بعد ذلك أن غريب هو المتسبب في الطلق الناري علي المعلم شردي ويغضب منه منصور بشدة ولكن غريب يقنعه بأن ما يفعله صحيح . حيث يشعر المعلم شردي بقلق شديد ويخاف علي حياته ويفكر في أن يذهب لمحامي ويكتب وصيته بتوزيع ميراثه خوفًا علي ابنائه من منصور .

مسلسل ضربة معلم الحلقه الثامنه و الثلاثون

يشار إلي ان مسلسل ضربة معلم بطولة محمد رجب ورانيا فريد شوقي ومحمد نجاتي ورياض الخولي وهاجر أحمد ومحمد عز ومحسن منصور ومي سليم وانعام سالوسة وسلوي عثمان ومحمد الصاوي ومنة لطفي ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق في ثالث تعاون درامي يجمع الثنائي.

ويذكر أن مسلسل ضربة معلم تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي تشويقي، يعيش الشاب الفقير جابر في حارة شعبية حيث يعاني من الفقر ويعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب، وتصل عدد حلقات المسلسل لـ45 حلقة.

مسلسل ضربة معلم

تصدر مسلسل ضربة معلم مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد عرض مسلسل ضربة معلم الحلقة 38، وأصبح مسلسل ضربة معلم الحلقة 38 من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وأهمها الحلقة 38 مسلسل ضربة معلم.