شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 11 الحادية عشر كامله بجوده عاليه HD

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 11 الحادية عشر كامله بجوده عاليه HD

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقه 11 الحادية عشر كامله بجوده عاليه HD . كما ان مسلسل لؤلؤ 11 الحلقة الحادية عشر . تستمر فيه الشابة سنية بالصعود على تريندات الشهرة في مجالها و التي أصبحت تنتقل من نجاح الى آخر . ذلك بعد أن قررت أن تهتم بعملها وتترك مشاعرها على طرف خاصة بعلاقتها مع طارق والتي صعدت الى منحنى أكبر بزواجها السري منه. لأن لؤلؤ لم تتحمل فكرة الإبتعاد عنه لفترة أطول وتوافق على الزواج من طارق مباشرة بعد أن عرض عليها فكرة الزواج. وبعد عقد القران ذهبت لؤلؤ وطارق الى باريس لقضاء شهر العسل، ولكن الفرحة لم تكتمل، فأعداء لؤلؤ أصبحوا يتزايدون يوماً بعد يوم، فما هي الأحداث التي ستجري في الحلقة 11 مسلسل لؤلؤ ؟

لؤلؤ الحلقه الحادية عشر

تحدي جديد ستواجهه لؤلؤ بعد ظهور والدها المفاجيء في البنك، الأمر الذي لم تكن تتمناه بيوم من الأيام، حيث أن والدها هو السبب في الكثير من المآسي التي عاشتها منذ صغرها وتسببت في سجن والدتها ظلماً، الأمر الذي ستحاول لؤلؤ أن تتفاداه حتى لا تقع بفضائح ستسبب لها خسائر كبيرة بمسيرتها المهنية، خاصة أن كاميليا قررت هي الثانية أن تبحث في ماضي لؤلؤ، فهل سيكون لكاميليا تأثير قوي على المسيرة الغنائية للؤلؤ؟.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 11

والمسلسل المصري لؤلؤ يعكس قصة فتاة بسيطة تربت في ملجأ الأيتام على الرغم من أنها ليست يتيمة; حيث أن والدها شخص سيء وتسبب في سجن والدتها بتهمة غير أخلاقية على الرغم من أنها مظلومة. وبقيت سنية في دار الأيتام بعد أن وضعتها جدتها فيه لأنه لا يمكنها العناية بها; وقد ماتت جدتها مباشرة لينقطع أخبار البنت عن أمها ولا يعرف كل شخص أين الطرف الثاني، فكيف ستلتقي لؤلؤ بوالدتها؟.

زواج لؤلؤ من طارق

بعد أن تزوجت لؤلؤ من طارق بالسر وسافرت الى باريس معه; تتصل نهال على طارق وتخبره أن لؤلؤ قد سربت خبر زواجها منه بالسر وأصبح تريند. ليقوم طارق مباشرة بصفع لؤلؤ بصورة قوية; وهذا الأمر لن تتركه لؤلؤ يمر بسهولة على طارق ولن تسامحة بسرعة وستقرر الإنفصال عنه مباشرة; لأنها مظلومة وليست هي من فعل هذا الأمر. ويغضب طارق كثيراً من نفسه لأنه تسرع بالحكم على لؤلؤ قبل أن يسأل عن المتسبب بهذه الفضيحة; فإلى متى ستبقى لؤلؤ غاضبة من طارق؟.

التعليقات