التخطي إلى المحتوى
فتاة مولات الخمار | التسريبات الجديد لفيدوهات فتاة مولات الخمار بدون حذف
فتاة مولات الخمار | التسريبات الجديد لفيدوهات فتاة مولات الخمار بدون حذف

فتاة مولات الخمار | التسريبات الجديد لفيدوهات فتاة مولات الخمار بدون حذف

فتاة مولات الخمار | التسريبات الجديد لفيدوهات فتاة مولات الخمار بدون حذف . كما أعلنت مباحث تطوان عن القبض علي صاحبة فيديو فضيحة بنت تطوان مولات الخمار . هذا الفيديو المنتشر علي صفحات التواصل الاجتماعي . الذي نشر في الأربعاء 6 يناير 2021 .

كما أكدت أن الفتاة المحجبة التي ظهرت في مقطع الفيديو الفاضح في العقد الثاني من العمر . كما انها هي فتاة مطلقة حديثا و ايضا لديها طفلان مشيرا أنها تقيم في مدينة تطوان بالمغرب . حيث ورد لمباحث الأنترنت .  أنتشار مقطع فيديو فاضح تحت مسمى “فيديو فضيحة فتاة تطوان مولات الخمار” . سرعان ما باشرت مباحث المدينة في التحقيق في الأمر .

كما ألقت المباحث القبض علي الفتاة المحجبة التي ظهرت في الفيديو الغير أخلاقي . و هى تقوم بأعمال خادشة للحياء مع احدي الرجال . ومن المقرر بدء التحقيق معها ثم عرضها علي المحكمة لتنفيذ الحكم المناسب حسب ما هو منسوب إليها .

حيث أجريت بعض القنوات علي يوتيوب . لقاء مع أهالي الفتاة المحجبة في تطوان . للحديث عن سبب تصوير الفيديو و غيرها من الأمور الأخري .

فضيحة تطوان

كما حصد فيديو فضيحة تطوان 2021 الذي أثار جدلاً واسعاً في المغرب . الآلاف المشاهدات علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام.

وسرعان ما أنتشر فضيحة مولات الحجاب 2021 مقطع فيديو كامل لفتاة الخيمارعلي نطاق واسع، كذلك نال نسبة عالية من التعليقات السلبية من قبل المغردون علي تويتر و فيس بوك.

وطالب العديد من النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي، بمعاقبة فتاة الخيمار المحجبة، نظراً لما قامت به من أعمال لا أخلاقية خادشة للذوق العام، كما طالبت القبض علي الرجل الذي ظهر معها في المقطع و الذي ترددت أنباء حول قيامه بنشر الفيديو كذلك هو الذي قام بنشره.

فضيحة بنت تطوان تثير ضجة واسعة في المغرب بعد تسريب فيديو كامل تظهر فيه فتاة مغربية محجبة في مولات الخمار في مدينة تطوان مع رفيقها في اوضاع مخلة للآداب، وتم نشر الفيديو بشكل موسع على منصات التواصل الاجتماعي مما اثار الكثير من الجدل.

فضيحة فيديو فتاة تطوان الاباحي

بدأت القصة بعدما نشر حساب مجهول الهوية على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه فتاة محجبة داخل مولات الحجاب في تطوان بصحبة رفيقها، واشارت التقارير الصحفية ان الفيديو المتداول تم تسريبه من هاتف “رفيقها” الشاب الذي كان معها في الفيديو في اوضاع غير اخلاقية.