فضيحة فيديو الفندق الماجن في الكويت | فيديو الفندق الماجن كامل

فيديو الفندق الماجن يتصدر مؤشرات البحث في الكويت، بعد نشر عدد من مقاطع الفيديو من داخل احدى الفنادق الشهيرة في الكويت اثناء احتفالات رأس السنة الجديدة 2021.

اثارت فضيحة فيديو الفندق الماجن في الكويت الكثير من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتم تدشين حملة عبر هاش تاج تويتر وفيس بوك للمطالبة بمحاسبة المسؤولين عن الفندق.

حاسبو الفندق الماجن .. القصة كاملة

تفاعل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت مع مقاطع الفيديو التي نشرت من داخل صالة الاحتفال في احدى الفنادق الشيهرة في الكويت، رصدت هذه المقاطع بعد الثانية عشر في منتصف الليل اثناء الاحتفالات برأس السنة الميلادية 2021.

فيديو الفندق الماجن كامل على يوتيوب

تحت شعار “حاسبو الفندق الماجن” طالب عدد من رواد التواصل الاجتماعي في الكويت بمحاسبة جميع المسؤولين عن الفندق ومن سمح بمثل هذه الاحتفالات في ظل ازمة كورونا التي تشهدها البلاد، خصوصا وان الاعداد منتشرة بشكل كبير  في الكويت.

سبب غضب الكويتيون من الفندق الماجن

تباينت ردود الافعال حول الفيديوهات المنتشرة، حيث انتفض البعض بسبب طريقة الاحتفال بالسنة الجديدة والتي شهدت تعري ورقص بشكل يسيء لطبيعة المجتمع الكويتي.

واخرون غضبوا بسبب عدم الالتزام باي نوع من انواع الاجراءات الوقائية المفروض على جميع المواطنين في دولة الكويت بعد تفشي فيروس كورونا وظهور ايضا سلاسلة جديدة من الفيروس اكثر انتشارا.

واليكم بعض من ردود الافعال:

كتب د.آل ياسر /

إستطاعت الشياطين التلاعب بعقول كثير من البشر بإلصاق صفة النقيصة بأي شخص معه مس رغم أن الكثير جداً مصابون بالمس الخفي الذي يتجلّى من خلال الأمراض التي لم تكن موجودة في القرون السابقة مثل المس العاشق الذي إنتشر مع إنتشار الغناء والأفلام الماجنة في هذا العصر.

كتب ايضا عبدالإله /

كثير من الناس يضع جل اللوم والعتب على مجلس الأمة ترا العصا السحرية وحل مشاكل البلد المتجذرة بيد جوقة الحيتان والاقطاعيين مو بيد أعضاء بعضهم باع صوته بأول جلسة

وكتب حساب اخر باسم المستشار /

ماذا حل بكم يامن تحتفلون معهم وفي أعيادهم الموضوع ليس له علاقه بالتططور والحريه والتفهم والتعايش هنا ثوابت وعقيده

 

التعليقات