في عيد ميلاد الفنانة الشاملة.. دنيا سمير غانم تخطف لهفة رامي رضوان “بحبك كتير”

الفنانة دنيا سمير غانم واحدة من أهم النجمات التي ظهرت في الـ 10 سنوات الأخيرة واستطاعت أن تضع بصمتها بعدد من الأعمال المتنوعة والتي تألقت فيها أمام عدد من النجوم الكبار كالنجم محمد هنيدي والفنان أحمد عز والمتألق أحمد مكي وغيرهم من النجوم الكبار.

الفنانة الشاملة كما أطلق عليها في مسلسل لهفة الذي لعبت بطولته أمام والدها الفنان سمير غانم والفنان علي ربيع وغيرهم من الفنانين اللامعين في الوسط الفني، وهذا التألق يرجع كونها من عائلة فنية كبيرة فوالدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها الممثلة إيمي.

تخرجت دنيا سمير غانم من جامعة مصر للعلوم والفنون إم أس ايه، وكانت بدايتها بالتمثيل وهي بالعاشرة من عمرها في عام 1995 من خلال فيلم امرأة وامرأة ثم توالت أعمالها في السينما والتلفزيون، بدأت في أدوار البطولة بعدما قدمها الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم يا أنا يا خالتي الذي صدر عام 2005. بالإضافة إلى كونها تعمل كممثلة فقد قدمت عدة أغاني منها أغنية “قصة شتا” التي حققت رقماً قياسياً في عام 2014 بها حيث حققت الأغنية الأرقام القياسية العربية ووصلت مشاهداتها إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة منذ بداية طرحها على موقع يوتيوب في أكتوبر 2013، وفي عام 2015 شاركت كأحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور بجانب الفنانة إليسا والفنان راغب علامة، وكانت نجوميتها وتألقها أمام النجم أحمد مكي في سلسلة أعمال “الكبير أوي”.

واليوم تحتفل الفنانة الشاملة بعيد ميلادها الـ 36 حيث تلقت التهاني من شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم عبر موقع الصور الشهير “انستجرام”، حيث نشرت إيمي، عدة صور لها مع شقيقتها من مراحل سنية مختلفة، وعلقت: “عيد ميلاد سعيد يا دودي”.

أما الإعلامي رامي رضوان الذي خطفة قلبه في لهفة كبيرة الفنانة دنيا سمير غانم، فقد حرص على تقديم التهنئة لزوجته في عيد ميلادها على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، “انستجرام”، صورة برفقتها، معلقًا عليها “كل سنة وانتي طيبة يا أم كايلا.. بحبك كتير”، وكان قد تزوجا عام 2013، وأنجبت منه طفلتها الوحيدة كايلى، وبدأت قصة حبهما عن طريق الصدفة حيث التقى الثنائي في إحدى الكافيهات من خلال أصدقاء مشتركين بينهما ووقتها شعر بانجذاب شديد تجاهها.

 

 

التعليقات