كلمات اغنية بلاك مامبا كاملة مترجمة للعربية Black Mamba Lyrics 2021

شهدت فرقة الكيبوب للفتيات الكورية “aespa” شهرة واسعة بالوطن العربي في الآونة الأخير، ويتابعها الكثير من الجمهور والمعجبين بالغناء الكوري، وحصدت اغنية بلاك مامبا ملايين المشاهدات منذ نشرها علي يوتيوب، ولكنها حققت رقما قياسيا جديدا بعد ان تخطت 100 مليون مشاهدة خلال فترة قصيرة ، ويبحث العديد من محبي وعشاق الفن والغناء الكوري عن كلمات اغنية بلاك مامبا كاملة مترجمة للعربية ، حتي يستطيع البعض فهم مغزي الكلمات ومدي تعبيرها، وسوف نخبركم بكافة التفاصيل عبر موقعنا “الريادة نيوز”.

اغنية Black Mamba Lyrics 2021

“بلاك مامبا” هي أغنية رقص قوية تعتمد على أصوات قوية ومزامنة مميزة، وتحكي كلمات الأغنية قصة مغامرات الفتيات وتجربتهن في عالم جديد حيث أصبحن مدركات لـ”Black Mamba” الذي يهدد بقية العالم ويتدخل في الاتصال بين aespa والأفاتار الخاص بهن.

يهمك: كلمات اغنية dance monkey بالعربي مترجمة مكتوبة و فيديو

ووفقًا لوكالة الاستشارات الخارجية REELS Corporation، نجحت أغنية “Black Mamba” في دخول المخططات الموسيقية في 95 دولة مختلفة، كما احتلت المرتبة رقم 100 على مخطط Billboard Global (باستثناء الولايات المتحدة) المسجل بعد حصيلة ثلاثة أيام فقط بعد الإصدار الفردي. رقم قياسي آخر لأعلى ترتيب بين أغنية ترسيم أي فنان من الكيبوب.

كيف احتفلت فرقة الكيبوب aespa

وردت فتيات فرقة إيسبا: “كنا سعداء للغاية لسماع أن مقطع الفيديو الموسيقي “بلاك مامبا” قد وصل إلى أكثر من 100 مليون مشاهدة، من الرائع جدًا تحقيق ذلك من خلال أغنيتنا الأولى”.

وتابعوا قائلين: “نود أن نشكر جميع معجبينا على حبهم ودعمهم المذهلين، في عام 2021، سنواصل تقديم موسيقى رائعة وطاقة مشرقة ونأمل أن يتطلع الجميع إليها”.

كلمات اغنية بلاك مامبا كاملة مترجمة للعربية

أنا مدمن باستمرار.

تتحدث إليَّ إسبا.

هذا التعاطف اليوم الذي تعيش فيه أدى إلى بعد آخر في مركز العالم.

أنت في الشقة كل أفعالي ارفع من قوتك الشابة.

سينك من يوم ما يشبه الضجيج.

لا يمكنني العثور عليه بعد الآن.

لقد أغويتك وابتلعتك يا مامبا السوداء.

ما-ما-مامبا أوه ، قف ، قف ما-ما-مامبا أوه ، إيه أوه ، إيه أوه.

أنت تتجول في البرية( مرحبا مرحبا).

أريد أن أجد غرورتي الأخرى (آية مرحبا مرحبا).

يا أماه مامبا أنا أكره أماه – أماه – أماه – أماه – مامبا أكره ما-أما-ما-أما-ما-أما-ما-مامبا

أنا مطرود ، فقط من أجل الخير لا يمكن التغلب على ضخامة الخاص بك أنا مرهق.

كل وجودك لقد نشأت آكل الجشع إسبا.

هي أنا لا يمكن أن يكون اثنان أحادي اللون إلى الألوان هذا تطور التطور أوه ، العب نكتة خطيرة رائعة لكنك فقط للنفي ابتلع كل شيء.

 

التعليقات