مسلسل لؤلؤ الحلقة 6.. مي عمر تتربع على عرش النجومية في الغناء| تفاصيل

 

مسلسل لؤلؤ مي عمر

فتاة بسيطة تعيش حياة مليئة بالصراعات والمشكلات، ورغم تلك المعاناة يبتسم لها القدر وتصبح نجمة استثنائية في عالم الغناء، ثم تبدأ الأحداث بعودة تلك المغنية الشهيرة إلى مصر بعد جولة فنية كبيرة، لتتعرض إلى محاولة قتل داخل منزلها.

مؤامرات كبيرة وكثيرة وأحداث تحمل في صفحات السيناريو الكثير من التشويق والإثارة والمواجهات الدرامية، هذه أحداث مسلسل لؤلؤ الذي تلعب الفنانة مي عمر دور البطولة فيه بمشاركة عدد كبير من النجوم منهم النجم أحمد زاهر، والنجمة نجلاء بدر، والنجمة نرمين الفقي، والفنان الشاب محمد الشرنوبى، وإدوارد، وهيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، وحمدي هيكل.

مسلسل لؤلؤ من تأليف الفنان الشاب محمد مهران، ومن إخراج محمد عبدالسلام، تحت إشراف المخرج محمد سامي ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 6

تدور أحداث الحلقة السادسة من مسلسل لؤلؤ مي عمر حول انقلاب حياة الفتاة الفقيرة والتي هربت من الملجأ لكي تدخل إلى عالم الفن بعدما جمعها القدر مع طارق – النجم أحمد زاهر – الذي دخلت الى سيارته وهي هاربة من رجل الشاورما; والذي تعرف عليها وأعجب بشخصيتها المرحة والجريئة فيجعل منها نجمة في وقت قصير.

مسلسل لؤلؤ

ويضع طارق مبلغ كبير لمستقبلها بعد أن أحضر لها أكبر المنتجين الفنيين للموسيقى في مصر، وكانت المفاجأة أن مدير أعمال كاميليا والتي تطمح لؤلؤ أن تصبح مثلها، وكل هذا بعد أن قام طارق بفسخ العقد الذي وقعته لؤلؤ مع كوكس، ليبادرها الأخير فرحته بالمكانة التي وُضعت فيها لأنه يرى فيها نجمة مستقبلية كبيرة.

مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ مي عمر والقنوات الناقلة له

يُعرض من الأحد إلى الخميس على شاشة قناة On Drama :الساعة 10 مساء، وعلى قناة On : الساعة 7:45 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً، وقناة mbc1 :  الساعة 5  بتوقيت السعودية، ثم يكون هناك حلقات مجمعة لكل حلقات الأسبوع  5 حلقات متتالية يوم الجمعة الساعة 4.00 صباحًا.

غرامات وجزاءات من المخرج محمد سامي بسبب تعديل الجمل والأخطاء

قرر مخرج العمل والمؤلف محمد سامي توقيع مجموعة من الجزاءات بسبب تعديل الجمل والمشاهد الزائدة والأخطاء، قائلًا: “آخر ما زهقت كتبت دي وحطتها ورا الكرسي بتاعي في التصوير”.

مسلسل لؤلؤ

ومن المقرر أن تنطلق مي عمر إلى تصوير مسلسلها الجديد نسل الأغراب مع أحمد السقا وأمير كراره للعرض خلال الموسم الرمضاني القادم.

 

التعليقات