مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقه 30 كامله بجوده عاليه

مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقه 30 كامله بجوده عاليه

مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقه 30 كامله بجوده عاليه . كما انه بعد عرض مسلسل ضربة معلم 30 اقترب المسلسل للفنان محمد رجب من وضع أخر تفاصيل قصته . حيث انه من الاعمل الدرامية التى تتناول قصص من الواقع الاجتماعي الذي نعيش فيه هذه الفترة .

مع عرض العمل عبر شاشة قناة CBC يحقق العمل نسب مشاهدة مرتفعه للغاية . ذلك خاصة مع ردود الافعال الكبيرة التي يحققها المسلسل من الحلقة إلى الاخرى . خاصة و أن العمل أصبح ترند طوال أيام عرضه على السوشيال ميديا .

موعد عرض مسلسل ضربة معلم

كما يعرض المسلسل عبر قناة cbc يوميا في تمام الثامنة مساء . كما  يعاد مرتين يوميا . حيث يعرض عبر قناة cbc drama في تمام الحادية عشرة مساء . كما يعاد مرتين في اليوم التالي ايضا لتصل مرات إذاعة المسلسل إلى 6 مرات .

أحداث مسلسل ضربة معلم 30

كما ان أحتوت الحلقة الثلاثون من المسلسل العديد من الاحداث الساخنه التي أشعلت وتيرة الاحداث . ذلك بدخول رجب و هو الشخصية الرئيسية في العمل في العديد من المشكلات التي يحاول حلها تباعا . وسط الكثير من الضغوط التي من حوله في إطار من التشويق و الساسبنس .

كما يجسد بطل العمل محمد رجب شخصية شاب فقير يعمل ” فواعلي ” . كما يعتمد في الأساس على اليومية داخل حارة شعبية . إلا أنه يتحول لشخص ناجح من خلال الأعمال التي رزق بها من الحلال . دون أن يتسخ بفعل الأعمال غير القانونية .

مسلسل ” ضربة معلم ” تأليف أحمد عبد الفتاح و إخراج إسماعيل فاروق و ايضا إنتاج شركة سينرجى . كما انه بطولة محمد رجب مى سليم محمد نجاتى رياض الخولى . بالاشتراك مع رانيا فريد شوقى هاجر أحمد محمد عز محسن منصور . بالتعاون مع سلوى عثمان أنعام سالوسة ياسمين البشبيشى دعاء رجب محمد الصاوى . و عدد آخر من الفنانين و تدور أحداثه فى إطار شعبى .

كما شهدت الحلقة الـ 29 من مسلسل ” ضربة معلم ” التى تم عرضها على قناة cbc . اعتداء “جابر” محمد رجب على ” عمر ” أحمد إمام . أمام الملهى الليلى بسبب مضايقته لـ ” ليلى ” هاجر أحمد ابنة ” الحاج شيردى ” رياض الخولى الذى يعمل معه جابر .

مسلسل ضربة معلم

كما يصطحب جابر ” سلمى ” ياسمين البشبيسى إلى المنزل بعد قلق زوجته ” تباهى ” رانيا فريد شوقى عليها لتأخرها خارج المنزل . كما يعاتبها على تواجدها في الملهى اليلى بصحبة يحيى شردى . يعدها أنه لن يخبر تباهى بما حدث . بعد ذلك تعتذر سلمى لجابر على طريقة تعاملها معه .

كما تعود ليلى إلى المنزل و تشتكي لوالدها شيرى من جابر الذى أرسله وراءها و ضرب خطيبها . كما تخبر والدها أنها لن تتزوج و لا تريد الألماس الذى أحضره لها . بينما “زينة” أميرة العايدى تحكى لطليقها شيرى عن تصرفات ليلى غير المفهومة وأنها أصبحت غير طبيعية .

التعليقات