التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقه 33 الثالثه و الثلاثون كاملة بجوده عاليه
مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقه 33 الثالثه و الثلاثون كاملة بجوده عاليه

مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقه 33 الثالثه و الثلاثون كاملة بجوده عاليه

مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقه 33 الثالثه و الثلاثون كاملة بجوده عاليه . كما تصدرت الحلقة الـ33 من مسلسل ” ضربة معلم ” لمحمد رجب محرك البحث ” جوجل ” . بالاضافه الى مواقع التواصل الاجتماعي . ذلك بعد عرضها حيث شهدت العديد من الأحداث المثيرة و المفاجئة .

كما شهدت أحداث مسلسل ضربة معلم في الحلقة 30 . وفاة والد الفنانة مي سليم التي تجسد دور ” ورد ” . في صدمة كبيرة لها و لبطل العمل محمد رجب . الذي يجسد دور ” جابر ” ذلك ضمن أحداث المسلسل .

كما يؤدي الفنان محمد رجب من خلال مسلسل ضربة معلم شخصية جابر . كما ظهر في البرومو الخاص بالمسلسل أثناء عمله في الصخر و الحجارة و هو منهك من التعب و الإرهاق .

مسلسل ضربة معلم

مسلسل ضربة معلم من تأليف أحمد عبد الفتاح و من إخراج إسماعيل فاروق و هو من إنتاج شركة سينرجي . المسلسل من بطولة كل من محمد رجب، مي سليم، محمد نجاتي، رياض الخولي، هاجر أحمد، محمد عز، رانيا فريد شوقي، محسن منصور، أنعام سالوسة، سلوى عثمان بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين .

كما ان مسلسل “ضربة معلم” هو التعاون الثانى على التوالى بين الثلاثى محمد رجب وإسماعيل فاروق وأحمد عبد الفتاح . ذلك بعد النجاح الذى حققه الثلاثي في مسلسل ” الأخ الكبير ” . الذي كان يشارك فى بطولته عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد .

كما يؤكد الفنان محمد رجب ان الدور الذي يشارك به فيه مسلسله الجديد ضربة معلم يختلف كثيرا عن الأدوار الذي سبق قدمها على الشاشة الصغيرة . كما أنه سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور وبالفعل نجح محمد رجب في مسلسله الجديد في تصدر الترند وجذب انتباه الجمهور لمتابعة كل جديد في حلقات المسلسل .

القناة العارضة لمسلسل ضربة معلم

يعرض المسلسل على قناة “سي بي سي” في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت كل من مصر ولبنان وفلسطين والأردن، بينما تبدأ في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين، والمسلسل يعرض خمسة أيام في الأسبوع وذلك من السبت للأربعاء.

القناة العارضة للمسلسل هي قناة سي بي سي، وتردد cbc الجديد على النايل سات هو 11785 الاستقطاب رأسي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5 / 6، وذلك لمتابعة المسلسلات الجديدة.