مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه الاولى كامله بجوده عاليه HD

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه الاولى كامله بجوده عاليه HD

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه الاولى كامله بجوده عاليه HD . كما تعرض شبكة قنوات ON في الساعة الثامنة إلا ربع . أولى حلقات مسلسل « لؤلؤ » بطولة الفنانة مي عمر . من إخراج محمد عبدالسلام .

كما شوقت مي عمر جمهورها لعرض أول حلقات مسلسها الجديد . من خلال نشر البوسترات الدعائية للعمل الدرامي الجديد .

حيث يعد المسلسل البطولة الأولى المطلقة لمي عمر . كما يتضمن 40 حلقة كاملة . تظهر مي عمر بشخصية تدعى « لؤلؤ » . تتعرض لعدة أزمات إلا أن تصبح أشهر مطربة فى الوطن العربي . كما تتوالى الأحداث .

كما يعرض المسلسل عرض أول 7:45 مساء على on . اما عن الإعادة الساعة 2 صباحا . و ايضا الساعة 1 مساء . عبر قناة ON Drama في العاشرة مساء . إعادة الساعة 5 صباحا و الساعة 3 مساء .

مسلسل لؤلؤ

مسلسل «لؤلؤ» تدور أحداثه فى 40 حلقة . كما يشارك فى بطولته بجانب مى عمر التى تجسد دور مطربة تبحث عن النجومية كل من الفنان أحمد زاهر . نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل . بالاضافه الى عدد آخر من الفنانين و تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام و إنتاج سينرجى.

اعمال مى عمر

كما كانت آخر أعمال مى عمر مسلسل « الفتوة » مع ياسر جلال . أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق .

كما تقدم مى عمر البطولة النسائية بمسلسل « نسل الاغراب » مع النجمين أمير كرارة وأحمد السقا، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، ويشارك فى بطولته كل من دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج سينرجى .

الحلقة الأولى من مسلسل لؤلؤ

تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل لؤلؤ للفنانة مي عمر و من المتوقع أن يشهد المسلسل أحداث مثيرة و شيقة للغاية . كما تدور حول فتاة بدأت حياتها و هي فقيرة و بعد ذلك أصبحت من المطربات المشهورات الذين يمتلكون أموال هائلة .

ستتزوج مي عمر أحمد زاهر الذي كان السبب في نجاحها . لكنها بعد ذلك تشعر بأنها تكرهه . و تحب محمد الشرنوبي و تحاول الهروب معه . لكن زوجها لم يتركها تفعل ذلك و يحول حياتها إلى جحيم . مسلسل “لؤلؤ” من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقى، إدوارد، نجلاء بدر، هيدى كرم، محمد الشرنوبي، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف زينب عزيز ومن إخراج محمد عبد السلام، وسيتم عرضه في مطلع العام المقبل 2021. تم تحديد عدد حلقاته ستكون 40 حلقة فقط بدلًا من 45 حلقة حتى لا يشعر المشاهد بملل وتطويل في الأحداث .

التعليقات