مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 12 كامله و بجوده عاليه HD

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 12 كامله و بجوده عاليه HD

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 12 كامله و بجوده عاليه HD . كما ان مسلسل لؤلؤ حلقة 12. كما لو كأن القدر بدأ يفرد أجنحة الصفعات بقوة . ضربة تلوى الأخرى في وجه لؤلؤ . و الدها الذي ظهر فجأه . ذلك الذي بدأ بمدايقتها و إستفزازها من أجل المال . و الفنانة كاميليا التي تحاول البحث بالماضي الخاص بلؤلؤ من أجل توريطها . و ايضا طارق وما سيحدث بالزواج والطلاق .

مسلسل لؤلؤ حلقة 12

بعد أن قامت لؤلؤ بالغناء لطارق أغنية فارس أحلامي، أمام زوجته وعلى العلن، جاء طارق لفيلا لؤلؤ من أجل أن يعاتبها بما فعلت، ليتفاجئ من غيرتها الشديدة عليه من وجود زوجته، فما كان منه إلا أن يخبرها أن غدا سيكون زواجهم، وفي اليوم التالي كتب طارق عقد قرانه على لؤلؤ بوجود مروى ومجدى مدير اعمالها، وقررو السفر لتقضية شهر العسل، وفي الصباح قرر طارق أن تلبس لؤلؤ الفستان الأبيض لتكمل فرحتهم.

فضيحة طارق و لؤلؤ ترند

لم تكن فرحة طارق ولؤلؤ كبيرة بالزواج ولباس ثياب الفرح طويلة، فسرعان ما اتصلت نيهال بطارق لتخبره أن لؤلؤ قد سربت خبر طلاقهم على الإعلام، وأن الجميع أصبح يتحدث عن ذلك، وهذا لم يكن بحسبان طارق فجميع الأبواب الصعبة سوف تفتح في وجهه.

مسلسل لؤلؤ حلقة 12

كان هذا الرد الأول من نيهال لطارق، للإنتقام منه بسبب عدم إعترافه بإبنته، وعدم إعلان زواجه منها، فقامت بتسريب خبر زواج طارق من لؤلؤ للإعلام، وقامت بالإتصال بطارق وإخباره أن لؤلؤ قامت بتسريب الخبر وإنتشاره على جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

طلاق لؤلؤ من طارق

قام طارق فورا بضرب لؤلؤ بعد أن أخبرته نيهال أنها سربت خبر زواجه منها، دون أن يسمعها ودون أن يتحقق من شيء، وقام برمي يمين الطلاق عليها، ويحاول تكذيب الخبر فورا، ويجبر لؤلؤ بالخروج للإعلام لتكذيب الخبر، هنا تبدأ لؤلؤ برحلة العذاب الكبيرة وتبدأ مرحلة الإنتقام مع مرحلة التحدي لتثبت نفسها وترد الضربة لطارق، ماذا سيحدث أكثر تابعونا في الحلقة القادمة.

التعليقات