مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 13 الثالثة عشر كامله و بجوده عاليه FULL HD

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 13 الثالثة عشر كامله و بجوده عاليه FULL HD

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 13 الثالثة عشر كامله و بجوده عاليه FULL HD . كما ان مسلسل لؤلؤ الحلقة 13 ، الإنتقام السريع من لؤلؤ في يوم زفافها . حيث بدأ التوتر و الأحداث الصعبة تسيطر على الحلقات القادمة . ذلك بعد إنتشار خبر زواج لؤلؤ من طارق جبهات مختلفة تنفتح في عالم الشهرة . في وجه لؤلؤ و طارق .

مسلسل لؤلؤ الحلقة 13

كما ان كل واحد من الأشخاص أصبح يفكر بمصلحته . بعد إنتشار خبر زواج طارق من لؤلؤ فالاول كان سيد البدوي والد لؤلؤ . الذي بدأ يبحث طريقة لسحب الأموال من لؤلؤ بعد معرفته أنها تزوجت من رجل أعمال ثري جدا . اما عن الطرف الثانى نيهال والتي لعبت بطريقة إحترافية لترد لطارق الإنتقام فماذا فعلت ؟ .

نيهال تنصب فخ للؤلؤ

كانت نهال وراء خبر زواج طارق من لؤلؤ . هذا بعد إتفاقها مع أحد الشباب من اجل نشر الخبر . و ايضا إعطائه المال من أجل أن ينشر أكثر و مع صور أيضا . حيث وصل الخبر لداليا لتبدأ تشتعل غضبا . كما تتصل بنيهال لتتأكد فترمي نيهال البانزين على غضب داليا . التى تخبرها أنها حذرتها من قبل .

طارق يضرب لؤلؤ و يطلقها

قام طارق بضرب لؤلؤ و الصراخ عليها و قام بمعايرتها أنها إبنة ملاجئ و أنها ايضا إبنة شوارع . هذا ما جعلها تشتعل غضبا و لم تستطيع الرد عليه . فعادت لؤلؤ إلى البيت و أخبرت مجدي . ليتصرف مجدي فورا لكنه يكشف الحقيقة لطارق أن نهال هي من قامت ذلك .

مسلسل لؤلؤ الحلقة 13

كما قام مجدي بكشف حقيقة إنتشار الخبر لطارق . حيث أكد له أن نيهال هي من كان وراء إنتشار الخبر، وواجه طارق نهال بعد رؤيتة رقم عفيفي المسؤول عن السوشيال الميديا، وبدأت نهال تبرر فعلتها بتذكير طارق بكل ما فعله بها، من إنكار زواجه، وإخفاء حقيقة إبنته التي يربيها بعيدا عن العالم، ويدرسها في مدارس داخلية، تركت نيهال العمل، وأكملت طريق إنتقامها بتسريب الكثير من المعلومات عن لؤلؤ.

كاميليا تفضح لؤلؤ

خبر زواج لؤلؤ جاء ليرفع هرمون التوتر لدى كاميليا، وبعد أن حصلت على الكثير من المعلومات التي تخص حياة لؤلؤ، بما يخص والدها ووالدتها وبيت الأيتام، بدأت كاميليا تتواصل مع وسائل الإعلام لتخبرهم بكل ما تعرفه عن لؤلؤ، ونشر تاريخها كامل لتنتقم منها، وتسود صورتها أمام جمهورها، ماذا سيحصل بعد ذلك تابعونا في الحلقات القادمة .

التعليقات