مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 5 الخامسه كامله بجوده عاليه HD

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 5 الخامسه كامله بجوده عاليه HD

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 5 الخامسه كامله بجوده عاليه HD . كما ان مسلسل لؤلؤ الحلقة 5 . من هذا المسلسل المصري لؤلؤ . الذي شهد شهرة واسعة . ذلك منذ إنطلاق أول حلقاته الأولى . حيث بدأت وثيرة التشويق و الإثارة ترتفع حلقة بعد الأخرى. خاصة لما لؤلؤ إلتقت بالشخص الذي يدعى فوكس . هذا الأخير الذي يكون السبب في تحسن مستوى لؤلؤ بالغناء . ربما طموحها للوصول إلى النجومية قد تكون على يده . ذلك لما شهدت أول أغنيتها ارتفاعا كبيرا . كما حققت عشرة ملايين مشاهدة . فما هي بقية الأحداث ؟ . في مقالنا هذا سوف نستعرض لكم أهم أحداث الحلقة الخامسه . مسلسل لؤلؤ المصري . بالإضافة إلى رفع الحلقة كاملة أسفل المقال .

مسلسل لؤلؤ الحلقة 5

كما تبدأ الحلقة مع لؤلؤ و هي في المطعم مع طارق . على مائدة العشاء . فجأة أتى مغني يدعى فوكس . كما طلب من لؤلؤ الغناء معه. تحمست وفرحت. ولما بدأت بالغناء انصدم طارق وكل الموجودين بالمطعم بصوتها الرائع. حينها يسألها طارق أين تعلمت الغناء؟. وبأن صوتها تحفة. وفي نفس الوقت تأتي إحدى زبائن المطعم وتسألها. هل هي من كانت تغني في دار الأيتام. حينها تتضايق لؤلؤ. ثم تخرج من صمتها وترد عليها بلا. وربما قد شبهتها بأحد ما. وبعد كل شيء. لؤلؤ تخبر طارق الحقيقة كاملة بخصوص تربيتها بدار الأيتام.

لؤلؤ الحلقة الخامسة

في مشهد آخر. نهال تقوم بزيارة ابنتها في المدرسة. وتطلب ابنتها منها ان تذهب معها. فقد مرة ستة عشر سنة وهي في الداخلية. لكن نهال ترفض طلب ابنتها وتقول لها ان لديها عملها. كما تطلب منها أن تبقى بالبيت. وهكذا يبقى بالها مرتاحا.
نعود الى لؤلؤ وهي جالسة مع مروى. فيرن هاتفها وتجيب. واذا به فوكس يتصل ويقرل لها غدا عليها الحضور في مقابلة. والتي ستغير حياتها إلى النجومية و الشهرة . هذه الأخيرة تقبل بعرضه. فذهبت إلى المقابلة. وقامت بتحضير ألبوم مع فوكس وبه أغنيتها الجديدة.

بعد كل شيئ لؤلؤ قامت بدعوة طارق الى العشاء.أعادت له الملابس الذي أهداه لها من قبل. كما سددت دين العشاء. بالإضافة أنها تتحدث بكلام غريب. وتستكمل له أنها لا تحب أخد أشياء ليست بملكها. الشيئ الذي ترك طارق مصدوما أمامها. ثم تتركه وترحل.

ملخص حلقة لؤلؤ اليوم

وفي المشهد الأخير. نتفاجأ أن فوكس يركض بالشوارع. ويهتف بإسم لؤلؤ عدة مرات. هذا الأخير لما وصل لمنزلها، يخبرها بأن أغنيتها حققت عشرة ملايين مشاهدة. وأنهم قد أصبحوا مشهورين كثيرا. ثم تفرح لؤلؤ كثيرا. ومن هنا ستكون انطلاقتها الفنية.

التعليقات