مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 7 السابعه كامله بجوده عاليه HD

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 7 السابعه كامله بجوده عاليه HD

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 7 السابعه كامله بجوده عاليه HD . كما ان مسلسل لؤلؤ الحلقة 7 السابعة . حيث ان التطورات الجديدة و ارتفاع بوتيرة التشويق في روائع الدراما و التشويق المصرية في المسلسل الجديد بطولة الفنانة مي عمر . كما ان مسلسل لؤلؤ . خاصة مع الأحداث الأخيرة و التي بدأت تقلب حياة لؤلؤ رأساً على عقب . ذلك بعد أن أمسك بيدها طارق . الذي جمعتهما الصدفة البحتة أثناء هرب لؤلؤ من صاحب محل الشاورما لتكون بوابة القدر قد فتحت لها من أوسع أبوابها .

كما سينطلق بها طارق الى عالم الشهرة التي كانت تحلم بها مثل الفنانة كاميليا . تلك التي كانت تعتبرها قدوتها في السلك الفني . لكن لؤلؤ لا تعلم أن كاميليا ستكون أول أعدائها في هذا المجال . خاصة أن لؤلؤ قد خطفت من كاميليا رجل أعمالها و هو مجدي هلال . لكن ما هي التحديات الأخرى التي ستواجه لؤلؤ في هذا المجال ؟ . تابعونا في الحلقة السابعة من مسلسل لؤلؤ . حيث سنقوم في موقع الرياده نيوز برفع الحلقة كاملة على الموقع مباشرة .

مسلسل لؤلؤ الحلقة السابعة

حيث إنتهت الحلقة السابقة من مسلسل لؤلؤ  مع طارق الذي وقف مع لؤلؤ وقفة تحدي بأن تقوم بالتخلص من صديقتها مروى . التي تفاجأ طارق بوجودها بالفيلا الذي إشتراها للؤلؤ . ذلك بعد أن عاد من السفر و تفاجأ بوجود مروى . كما طلب طارق من لؤلؤ أن تتخلص من كل حياتها القديمة و أن تبدأ حياتها الجديدة . هذا يشمل أيضاَ كل الاشخاص الذين كانت تعرفهم لؤلؤ في السابق، وهنا تتعصب لؤلؤ من طارق وتهدده إذا مروى خرجت من الفيلا فهي أيضاً ستخرج معها، ومروى تشعر بالحزن وتقول للؤلؤ أنها ستخرج من حياتها ولا تريد أن تسبب لها المشاكل، ولكن لؤلؤ تصر على بقائها وأنها إذا خرجت من المنزل فإنها ستكون قد سبقتها وأن حياتها لن تكتمل إلا بوجودها الى قربها، وهنا من سيفوز بقراره طارق أم لؤلؤ؟.

لؤلؤ الحلقة 7

سيتنازل طارق لرأي لؤلؤ ويوافق أن تبقى مروى في المنزل بالقرب منها; وعلى الرغم من إعتراض طارق على وجود مروى حيث سيلمح لها أكثر من مرة أن وجودها بالقرب من لؤلؤ سوف يدمر مستقبلها. ولكن لؤلؤ تكافح من أجل صديقة عمرها ولن تتنازل عنها بهذه السهولة; وسيبدأ التحدي الجديد أمام لؤلؤ هو أن تغير من طريقة كلامها ومن تصرفاتها مع الناس. وعلى الرغم من محاولة مدير أعمالها مجدي أن يغير من تصرفاتها إلا أنه وعلى ما يبدو سيواجه الكثير من المصاعب; ولكن بالنهاية وبلا شك سوف تتغير تصرفات لؤلؤ الى الأفضل لتصبح مثل تصرفات المشاهير.

مسلسل لؤلؤ

ومن الجدير ذكره أن مسلسل لؤلؤ لقي شهرة كبيرة منذ إنطلاق حلقته الأولى، حيث بدأ يجذب الكثيرين لمتابعة الأحداث الجديدة والتي ينتظرونها يومياً من الأحد الى الخميس على قناة ام بي سي 1، ولقد إزدادت التعليقات المادحة على أداء الفنانة مي عمر في مسلسل لؤلؤ، وأنها أتقنت هذا الدور بشكل كبير، وعلى الرغم من أن هذه الشخصية قد ظهرت في مسلسلات سابقة من أدوار الفنانة مي عمر إلا أنها لم تكن بهذه القوة من قبل، وسيشهد مسلسل لؤلؤ المزيد من أعداد المشاهدات في الحلقات القادمة وسيصبح من الترندات التي ستتكرر كل يوم.

التعليقات