مشاهد الحلقة 5 الخامسة من برنامج انت مين كاملة the masked singer

مشاهد الحلقة 5 الخامسة من برنامج انت مين كاملة the masked singer

مشاهد الحلقة 5 الخامسة من برنامج انت مين كاملة the masked singer . كما ننشر لكم رابط مشاهدة برنامج انت مين الحلقه ٥ بث مباشر the masked singer mbc . الجدير بالذكر أن البرنامج يتم عرضه كل يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر ويتم إعادته عبر منصة شاهد أون من خلال قناة أم بي سي مصر صباحا .

كما أن برنامج أنت مين و الذي يحكي عن أربع محققين . يقوم باكتشاف الوجوه أمامهم و الذين يتنكرون في أزياء كرتونية . بمساعدة الجمهور الحاضرين في القاعة يتم إثارة التشويق في كل حلقة .

كما يشار إلي أن برنامج “The Masked Singer” يضم لجنة تحقيق علي مثالية تتكون من :

  1. الفنان حسن الرداد
  2. المغنية سيرين عبدالنور
  3. المطرب مهند الحمدي
  4. الفنان قصي خولي

كما استطاعت لجنة البرنامج أن تجذب الانتباه نحوها من خلال الظهور اللامع دوما . علي السوشيال ميديا عند عرض الحلقات الأول من البرنامج الأكثر إقبالا هذه الفترة إعلاميا و تلفزيونيا كذلك .

the masked singer

كما تفاعل الجمهور مع عرض برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 5 الخامسة على شاشة (mbc 1) المفتوحة الليلة . مع قرب كشف القناع عن وجه شخصية جديدة من المشاهير العرب .

برنامج انت مين الحلقة 5 متوفرة على تطبيق (شاهد vip)، قبل البث الرسمي عند الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت، الثامنة والنصف لدى مصر وليبيا وفلسطين.

كما تنطلق الحلقة الخامسة من انت مين بقيادة لجنة التحقيق المكونة من حسن الرداد وأحمد حمدي وسيرين عبد النور وقصي خولي، في تمام 08:30 لدى لبنان (مستضيف البرنامج) والأردن والسودان.

وقالت الصفحة الرسمية للبرنامج على يوتيوب إنه بعد الكشف الفنانة مرام البلوشي (الزهرة)، تستمر عروض انت مين باستعراضات رائعة وأجواء حماسية ومشاهير كبار متنكرين بأشكال غريبة لهم.

وتابعت إنها لعبت دور ممثلة وبنتها عملت جريمة قتل وسُجنت، قبل أن توضح أن الكحل الأسود دلالة على اسم العمل الفني، فيما الثالث الأهرامات بشأن مسلسل دفعة القاهرة وأيضا آل ديسمبر.

وتشهد الحلقة الخامسة من برنامج انت مين، أقوى مقلب بلجنة المحققين، وفق المعلومات التي وردت في البرومو الأخير على إم بي سي الأولى، بالإضافة إلى كشف وجه شخصية أخرى؛ وفق التصويت.

التعليقات