التخطي إلى المحتوى
مكة الآن.. الأمطار تضرب سماء المملكة العربية السعودية

مكة الآن.. الأمطار تخطف القلوب

دشّن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا هاشتاج بعنوان “مكة الآن”، تزامنًا مع موجات الأمطار المتساقطة في المملكة العربية السعودية.

 

بينما شهدت بعض المناطق سقوط قطع الثلج التي انتشرت مقاطع صور فيديو عبر الأوسمة مثل أمطار الرياض وأمطر مكة ومكة الآن، ليصف راود السوشيال ميديا أن تلك المقاطع تجسد مشاهد روحية حقيقية في المملكة.

مكة الآن.. الأمطار تضرب سماء المملكة العربية السعودية

وكتب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر وسام مكة الآن وَهُوَ الَّذِي يُنَزِّلُ الْغَيْثَ مِن بَعْدِ مَا قَنَطُوا وَيَنشُرُ رَحْمَتَهُ ۚ وَهُوَ الْوَلِيُّ الْحَمِيدُ، اللهم ارزقنا صلاة قريبة في الكعبة المشرفة، اللهم امطر علي قلوبنا الخير والصحة والغني بك.

مكة الآن.. أمطار رعدية على الباحة في المسجد الحرام

وفي أجواء وصفتها رئاسة شئون الحرمين بالجمالية والروحانية، هطلت الأمطار على المصلين داخل المسجد الحرام في الحرم المكي.

مكة الآن.. الأمطار تضرب سماء المملكة العربية السعودية

وكثفت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي جهودها لإزالة آثار الأمطار التي هطلت على المسجد الحرام من أجل المحافظة على سلامة قاصديه وأدائهم مناسكهم بكل يسر وسهولة، وتسهيلًا على الطائفين لأداء مناسكهم.

 

وعلى إحدى الصور المتداولة بخصوص الأمطار دوّن أحد النشطاء قائلًا: “ما أفسدته الحياه تصلحه مكة، اللهم سجدة ودعوة مستجابة، اللهم ارزقني زيارتها قبل مماتي”.

 

ويتَوَقّع المركز الوطني للأرصاد (NCM)، انخفاضًا ملموسًا في درجات الحرارة غدًا الأربعاء على مناطق عدة، وقال المركز: الانخفاض يشمل الحدود الشمالية وحائل والقصيم وشمال الشرقية والرياض، بانخفاض في درجات الحرارة؛ حيث تسجل الصغرى ما بين ١ إلى ٤ درجات مئوية.