من هو شخصية الطاووس حلقة 5 برنامج انت مين The Masked Singer

من هو شخصية الطاووس حلقة 5 برنامج انت مين The Masked Singer

من هو شخصية الطاووس حلقة 5 برنامج انت مين The Masked Singer . كما ظهر 5 مشاهير متنكرون خلال الحلقة الخامسه من برنامج “​The Masked Singer​- ​إنت مين ؟ ​” . الذي يعرض على شبكة إم بي سي .
كما أطل المشاهير الخمسة بأزياء الطاووس و الذئب و الكوبرا  و نفرتيتي و الوحش . فقام المحققون – الممثلون الأربعة ​سيرين عبد النور ​، ​مهند الحمدي​ ، ​حسن الرداد​ ، بالاضافه الى ​قصي خولي​ بالمحاولة باكتشاف هوياتهم . خصوصا هوية الوحش . الذي نال ادنى نسبة تصويت من الجمهور و لجنة المحققين . الا انهم لم ينجح بذلك . فبعدها توقع المحققون هوية الفنان الجزائري فوديل الذي كشف عن هويته في ختام الحلقة .

شخصية الطاووس حلقة 5 برنامج انت مين

كما فازت ال​إعلام​ية اللبنانية أنابيلا هلال بلجنة المحققين . و اللافت هو انه كان بإمكان المحققين توجيه سؤال واحد فقط لكل من المشاهير . و أن تكون الإجابة بالفصحى لكي لا تنكشف هوية بلد النجم . اراد قصي عدم الكشف عن توقعاته للمشاهير المشاركين معظم الأحيان . ذلك عند تقديم الكوبرا الوصلة الاستعراضية الخاصة به . احتار المحققون بتوقعاتهم . بين أكثر من جيل من الفنانين . الا ان نفرتيتي أعطت عالم الاستعراضات و الفوازير في مصر النصيب الأكبر من احتمالات المحققين .

برنامج انت مين The Masked Singer

مركبات فضائية ونجوم مقنعون قادمون من كوكب آخر على متن سفينة فضائية لغزو كوكب الأرض. هكذا، كانت البداية مفاجئة، فيها الكثير من الغموض وغير تقليدية للحلقة الأولى من البرنامج العالمي بصيغته العربية “The Masked Singer- إنت مين؟” على MBC1، «MBC العراق»،«MBC مصر» و«MBC5».

الأجواء التشويقية التي تحبس الأنفاس، بدأت منذ اللحظة الأولى واستمرت طيلة الحلقة التي أُطلق عليها مرحلة الغزو. وأطلّ المحققون الأربعة سيرين عبدالنور، مهند الحمدي، حسن الرداد وقصي خولي لمحاولة اكتشاف هوية النجوم المقنعين الستة الذين مروا تباعاً على المسرح حاملين ألقاب الأسد والكوبرا والوحش ونفرتيتي والطاووس والذئب، واستقبلتهم على المسرح مقدمة البرنامج أنابيلا هلال .

في بداية الحلقة، رحبت أنابيلا هلال بلجنة المحققين، وبالمشاهير المتنكرين الذين ظهروا تباعاً على المسرح ليقدموا استعراضاتهم الفنية، سبق كل ظهور ملف الأدلة الذي كشف عن بعض مفاصل وحياة الشخصيات.

التعليقات