التخطي إلى المحتوى
من هى نيكول سعفان 
من هى نيكول سعفان

من هى نيكول سعفان 

حنان أمين سيف

من هى نيكول سعفان، التى تعرضت لهجوم حاد على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد نشر صورتها مع المخرج طارق العريان طليق الفنانة اصالة.

نيكول سعفان، فتاة سورية ارمنية، من مواليد عام 1998، وتبلغ من العمر 22عاما، تعمل عارضة ازياء، درست التسوق، بدأت حياتها الفنية عام 2018.

تقيم فى دبى وظهرت مؤخرا برفقة المخرج طارق العريان، في العديد من المناسبات في نطاق السهر والأصدقاء وأيضا في العمل، مما ادى الى تداول اخبار عن وجود علاقة عاطفية بينهما.

وكانت انتشرت خلال الفترة الماضية،انباء عن وجود علاقة زواج تجمع طارق العريان ونيكول سعفان، بعد انفصاله عن المطربة السورية أصالة نصري.

من هى نيكول سعفان 
نيكول سعفان

وردت نيكول سعفان على الهجوم التى شنته عليها الفنانة اصالة والمتابعين لها، قائلة «اشكرك على كلماتك، لكن أريد أن أخبرك أنني ليس لي دخل في طلاقهم، وإن الطلاق حدث لأن طارق لم يكن سعيدا، فضلًا عن حدوث الكثير من المشكلات بينهما، ولم أكن مطلقا مع طارق عندما كانوا متزوجين».

جدير بالذكر ان اصالة قامت بالتعليق على صورة طليقها المخرج طارق العريان ووالد ابنيها ادم وعلى، بعد نشر صورة تجمعه مع نيكول سعفان فى احدى الاحتفالات بمناسبة العام الجديد، انها تشعر بالكثير من الغضب والحزن، في منشور قاسي، عبر الإنستجرام، حيث أعادت نشر الصورة، مُعلقة: «هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ من بداية قصتي لليوم، ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بس عم حاول صدق .. فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفس .. والست العزيزة اللي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلا؟ ولا بس تشجيع للظلم والجحود والنكران».

من هى نيكول سعفان 
نيكول سعفان

 

وأضافت أصالة: «الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما أحكيها.. الصورة مو عادية.. ومو قادرة أتجاوزها لأنه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتى نقطة الأمان اللي عم حاول حافظ عليها على قد ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنه اللي بتعمله مو إنساني هوه عيب.. سامحوني على تصرفي اللي مو المفروض يكون.. بس ذهولي من قدرتهم خلتني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغت تفكيري».

وكان تم الانفصال بين العريان واصالة فى شهر يناير الماضى.