من هي زوجة زياد بن نحيت وحسابه على انستقرام

من هي زوجة زياد بن نحيت وحسابه على انستقرام

​زياد بن نحيت، من مواليد مدينة الرياض عام 1975، استطاع أن يثبت موهبته فى الشعر، حاز على المرتبة الأولى نسبة لتصويت الجمهور، وهو ابن الشاعر الكبير حجاب بن نحيت المزيني.

زياد بن حجاب بن عبدالله بن عقاب بن محسن بن شبيب بن نحيت المزيني السالمي الحربي، حصل على الشهادة الجامعية من كلية الملك عبدالعزيز الحربية، ثم حصل بعد ذلك على شهادة الماجستير في الإعلام الامني من جامعة نايف العربية للعلوم الامنية.

يعمل كضابط مراسم في وزارة الدفاع برتبة نقيب، كان عضو شرف في نادي الرائد، قبل ان يتولى رئاسته خلفا لرئيس النادى السابق فهد المطوع.

اما اخواله ينتمون الى الوابل من الزويمل من سنجارة من شمر، متزوج ولديه من الأولاد من زوجتيه، طارق نوف و سارة و شيماء وشيخه و نايف وعبد المحسن و خالد، ويار ولقبه ابو طارق.

تزوج زياد بن نحيت مرتين، المرة الاولى من اسيا الناقي وتم الانفصال بينهما، والثانية من أمل عبدالمحسن ولقبها ام طارق، وهي من الشخصيات المشهورة على السوشيال ميديا، تقوم بنشر الكثير فيديوهات لحياتها الشخصية مع أبنائها.

زياد بن نحيت على انستقرام، يقوم بنشر الكثير من الصور والفيديوهات الجميلة التي يتفاعل معها جميع المتابعين والمتابعات له على الأنستقرام، حيث وصل عددهم الى 2.6 مليون متابع ومتابعة، ويمكن متابعة حسابة عبر الرابط التالى من هنـــــــــــــــا

التعليقات