التخطي إلى المحتوى
وفاة ام سيف في تركيا “Om sayf” وصدمة المتابعين! تفاصيل
خبر وفاة ام سيف في تركيا 

خبر وفاة ام سيف في تركيا يتصدر مؤشرات بحث جوجل بعد ان تداول عدد من المدونات وقنوات اليوتيوب اخبار عن وفاة اليوتيوبر الشهيرة “ام سيف Om sayf” في تركيا.

فيديو ام سيف الاخير واعتزال اليوتيوب

جاء خبر وفاة ام سيف بعد الفيديو الاخير الذي قامت بنشره أمس على القناة الرسمية لها على يوتيوب والتي يتابعها اكثر من 4 مليون متابع حول العالم، حيث اعلنت في الفيديو انها سوف تعتزل اليوتيوب بشكل نهائي، مع كلمات مؤثرة من اجل متابعيها، ويبدو على وجهها ملامح الخوف والترهيب.

قد يهمك: التفاصيل الكاملة وراء اعتزال ام سيف اليوتيوب

حقيقة وفاة ام سيف في تركيا

ملامح الخوف والذعر التي بانت على وجه ام سيف كانت احد الاسباب التي جعلت بعض المواقع والمدونات تنشر خبر وفاتها، بعد الفيديو الاخير لها.

ولكن تمكنت مصادرنا من التحقق من حقيقة الخبر، حيث لم يتم التأكيد بشكل رسمي من خبر وفاة اليوتيوبر ام سيف وانها مجرد تكهنات واجتهادات من البعض بعد فيديو اعتزال ام سيف التي قامت بنشره مؤخرا.

ام سيف تعتزل يوتيوب

فاجئت الجميع بنشرها مقطع فيديو على قناتها الرسمية لتعلن اعتزالها والتوقف بشكل نهائي ومن ثم الابتعاد عن يوتيوب، تفاعل مع الخبر عدد كبير من المتابعين، ووصلت مشاهدات الفيديو 5 مليون مشاهدة حتى وقتنا هذا، مع مطلبات كثيرة من المتابعين بضرورة التراجع عن هذا الامر مع توضيح الاسباب والملابسات.