وفاة قمر بنت علاء زلزلي بعد ولادتها اعرف السبب

وفاة قمر بنت علاء زلزلي بعد ولادتها اعرف السبب

 

قال المطرب اللبنانى علاء زلزلي، ان ابنته قمر توفيت بعد ولادتها بثلاثة ايام فقط ، وكشف ذلك اثناء استضافته في برنامج (مع تمام) عبر قناة الجديد، يوم الثلاثاء الموافق 12يناير 2021.

كان مقدم البرنامج عرض على علاء دمية صغيرة، وعند سؤاله عنها ذكر ابنته قمر التى توفت كان يتمنى أن تظل في حياته حتى يومنا هذا، وتاثير قصة وفاة ابنته قمر عليه.

ووجه علاء زلزلين كلماته الاخيرة الى الدمية، بعد ان شبهها المذيع بانها طفلته قمر قائلا : “انت عصفورة في الجنة، لو بقيتي في حياتي راح تكوني زينة حياتي”.

علاء زلزلي، متزوج من السورية رنيم مخلوف، ولديهما من الابناء لواء وثائر ومجد، وكان يتمنى ان يكون لديه بنت مع الثلاثة اشقاء.

سبب وفاة ابنته

توفيت قمر بعد ان ولدت بعيب خلقي في الرئة، مما جعلها تعانى صعوبه فى التنفس بصورة طبيعية، وتسبب لها في الإصابة بالتهاب شديد في الرئة، مما ادى الى وفاتها بعد ثلاثة ايام من ولادتها.

وكان هذا هو الحادث الثاني الذي شاهده خلال عام 2012، حيث تعرض منزله لحريق، بسبب عطل كهربائي، كاد الحريق ان أن يقضي على أسرته وأولاده، وسرعان ما تمكنت اجهزة الاطفاء من التحكم في الحريق وإخماده.

جدير بالذكر ان الفنان اللبناني علاء زلزلي، اعلن قى شهر اكتوبر الماضى الانفصال عن زوجتة بعد زواج دام لمدة ثلاثة عشر عاما، دون الافصاح عن السبب.

وهو من مواليد 18 أكتوبر، فى بلدة دير قانون النهر في جنوب لبنان، لدية من الابناء ثلاثة، مجد وثائر ولواء، قدم علاء خلال مسيرته أكثر من 10 ألبومات غنائية.

من اغانية

– دلعونا والحرب التالتة
– بتعقد بتجنن
– البوم طريق القدر
– البوم يا حنون
– البوم حبي وجنوني
– البوم رهيب
– البوم حياتي مغامرة

لقب بعدد كبير من الألقاب منها، نجم الشباب، روح الهوى والشباب، ألفيس الشرق.

التعليقات