آسر ياسين يعلن بدء تصوير فيلم ولاد رزق 3 “الشايب” وعرضه في السينما 2020

فيلم الشايب الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق

” فيلم ولاد رزق 3 ” كشف الفنان آسر ياسين عن موعد بدء تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الشايب” الجزء الثالث من سلسلة أفلام ولاد رزق الذي سيتم طرحه في السينمات ودور العرض بصيف 2020، والذي يشاركه البطولة الفنان الكوميدي عمرو عبد الجليل.

أوضح ياسين في تصريحات لقناة “روتانا ” أن التصوير سينطلق في شهر أكتوبر المقبل عقب انتهاء تصوير فيلم “صاحب المقام”، ومعاينة أماكن التصوير واكتمال باقي أبطال العمل”.

وأوضح آسر عن دوره في الفيلم، حيث أنه سيقدم شخصية فريدة للغاية وبها حالة تمتزج بين الأكشن والدراما والإثارة، وأكد أن شخصية الشايب والفيلم عموماً سوف يبهر الجمهور.

ظهر الفنان محمد لطفي في المشهد الأخير من الجزء الثاني لفيلم “ولاد رزق” “عودة أسود الأرض”، وهو يقوم بإستقبال الفنان سيد رجب ليخبره بأن “ولاد رزق” أصبحوا في كامل قوتهم وطغيانهم ويمتلكون كثيراً من الأموال الطائلة، ورد رجب قائلاً أن “الشايب” هو من سيوقفهم، وظهر آسر ياسين علي الشاشة.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد لطفي لم يشارك في أي جزء من فيلم ولاد رزق، وهذا مايؤكد أنه سيكون من طاقم التمثيل بفيلم ولاد رزق الجزء الثالث، بينما شارك الفنان سيد رجب في الجزء الأول.

موضوعات ذات صلة:

فيلم ولاد رزق 2 علي ايجي بست وأماكن عروضة وأسعار التذاكر في سينمات مصر

بعد تسريبات فيلم “خيال مآتة” بعض السينمات تسحب الفيلم وتمنع بثه بدور العرض

ترتيب أفلام عيد الأضحي 2019 .. منافسة شرسة بين “ولاد رزق 2” و “الفيل الأزرق 2”

مراجعة لفيلم الفيل الأزرق 2 قصة رائعة وآداء تاريخي لكريم عبد العزيز وهند صبري

يأتي هذا المشهد ممهداً لمشاركة كل من محمد لطفي وآسر ياسين وعودة سيد رجب، مع باقي أبطال العمل أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

حقق فيلم “ولاد رزق 2” في يوم الجمعة إيرادات بلغت 5,115,632 جنيه، وتصدر بذلك قائمة أفلام عيد الأضحى ليوم الجمعة، رغم أنه يقل بأكثر من مليون جنيه عن إيراداته يوم الخميس، والتي بلغت 6,122,709 جنيه.

بعد النجاح والتفوق المبهر الذي حققه فيلم “ولاد رزق 2″ يبدو أن الجماهير ستنتظر بشدة إصدار ” فيلم ولاد رزق 3 ” نظراً لتفاصيل الشخصية الغامضة التي يؤديها آسر ياسين.

التعليقات مغلقة.