أجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي 90 احتفالات العيد الوطني 1442

اليوم الوطني السعودي يعد واحدًا من أشهر المناسبات المحببة لنفوس العديد من المواطنين بالمملكة العربية السعودية، واليوم الوطني السعودي هو يوم له الكثير من الأهمية، حيث أنه في مثل هذا اليوم تم توحيد مملكة الحجاز ونجد لتصبح المملكة العربية السعودية، ويعتبر اليوم الوطني 90 هو واحد من أكثر الأيام التي تتمتع بووجود الاحتفالات والمهرجانات والحفلات المختلفة على كامل المملكة العربية السعودية، وفي مثل هذا اليوم يرسل الجميع لبعضهم البعض أجمل العبارات والتهاني في حب الوطن، اليكم أجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي 90 احتفالًا بمثل هذا اليوم المميز.

عبارات عن اليوم الوطني السعودي 90

  • وطني أهديك في عيدك روحي وقلبي، أفديك يا أسمى خليل بروحي، .. عاشت مآثرك التي للمجد قد صارت دليل،  فخري بأن عروبتي من قلب معدنك الأصيل وعلى ترابك عترتي دمها بسيرتها يسيل  هذا وفيك عقيدتي نزلت على الهادي الدليل والى مقامك أمتي بقلوبها دوماً تميل.
  •  نقشت حروف اسمك على صفحات التاريخ، ليبقى حكاية جميلة يرويها جيل بعد جيل.
  • وطني عنوان الأمان، ورمز الوئام، ورسالة السلام.
  • كل عام ووطني السعودية بخير، يا موطني وسماء المجد صافية، وفي رُباك أماني السعد ترتسمُ، في يوم عيدك يزهو الكون منتشياً، فانظر إلى الحب كم تهمي به الدّيَمُ، عنوان الأمان.
  • خبأت وطني في قلبي، ورعيته بعيني.
  •  وطني سندي، وملهمي، ومصدر قوتي، وعنوان سعادتي.
  • عندما يكون الوطن بخير، فجميع أبنائه بخير أيضًا.
  •  تزيّنت باسمك الأشعار، وتجمّلت به الأنغام.

شاهد أيضًا: اليوم الوطني السعودي 90 والإجازة الرسمية في المملكة العربية السعودية 1442

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 90

من الجدير بالذكر أن اليوم الوطني السعودي من أكثر الأيام الوطنية المحببة للميع، وتقوم المملكة العربية السعودية بوضع إجازة رسمية لمدة يومين لليوم الوطني السعودي لكافة القطاعات الحكومي والخاص.

وفي هذا العام في يوم 23 من سبتمبر 2020 تبدأ إجازة العيد الوطني 90 في يوم الأربعاء، على أن تستمر الإجازة حتى يوم الخميس 24 سبتمبر 2020.

وفي هذا العام أيضًا كون أن الإجازة الرسمية الخاصة باليوم الوطني تأتي في أيام الأربعاء والخميس، وقبل أيام الإجازة الرسمية الأسبوعية، الجمعة والسيت، فتصبح إجازة اليوم الوطني 90 أربعة أيام بدلًا من يومين.

حفلات العيد الوطني 90

هذا ومن بين الحفلات التي من المقرر أنتقام هذا العام احتفالًا بالعيد لوطني السعودي، فقد أكدت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية أن واحدة من بين تلك الحفلات سوف تكون للميجا ستار الفناة عمرو دياب، حيث يتم احساء الحفل في يوم 26 من شهر سبتمبر الجاري، على أن يتم طرح تذاكر الحفل في يوم الغد 15 من سبتمبر، ومن المقرر أن يكون الحفل في جدة في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

 

التعليقات