أحلام تنشر فيديو مع زوجها رداً علي شائعة طلاقها وتطلب أن يغازلها لتكيد الشامتين

شائعة طلاق أحلام تتصدر جوجل

شائعة طلاق أحلام تتصدر مؤشرات بحث جوجل:-

شائعة طلاق أحلام تتصدر مؤشرات بحث جوجل.. ظهرت اليوم شائعة طلاق الفنانة أحلام من زوجها القطري مبارك الهاجري ولم تكن هذة المرة الأولي التي تشاع فيها هذا الخبر.

 شائعة طلاق أحلام  تعرض لها في شهر يوليو الماضي من عام 2018 بعد نجاح حفلها في مهرجان موزاين في المغرب، حيث ظهر هشتاج علي تويتر يدعي ” انفصال احلام عن زوجها“، يحصد الترند أعلي ايرادات في دول الخليج العربي وغرد متابعين تويتر في جميع دول العالم العربي.

تعليق أحلام عن هشتاج طلاقها:-

سخرت أحلام من هذا الهشتاج عبر نشرها لتويتة بحسابها الرسمي عل تويتر قائلة:” “يا صاحب الهشتاق على الأقل سوّ هشتاق لحفلتي في أميركا المشكلة إنه يحبني وأنا أحبه وأنا وزوجي نحب بعض واجد واجد”.

فيديو أحلام مع زوجها علي سناب شات:-

ونشرت أحلام فيديو مع زوجها  حيث سالته عن موقفة من هذة الشائعة فرد عليها أن من يحبهما حقاً سوف يسعد عندما يشاهد هذا الفيديو ويعرف أنها شائعة، ومن يكرههما فسوف يحزن.

وقاطعتة أحلام لتطلب منه أن يتغزل فيها ليعرف الجميع مقدار حبه لها، وأن حياته بدونها لا تعني شئ بدونها، وبدا مبارك الهاجري يشعر بالخجل من طلب أحلام أن يتغزل بها أمام الجميع في الكاميرا.

واخيراَ استجاب زوجها لطلب زوجته، وبدأ في التغزل بها أمام الكاميرا بكلمات مليئة بالغزل والحب فيها.

فنشرت أحلام صورة مع زوجها على حسابها الشخصي تويتر وعلقت عليها قائلة: “كيف الجسد يعيش بدون روح…وأنت روحي”.

ومن المقرر أن تطل الفنانة أحلام في موسم السودة في يوم 13 أغسطس القادم، بمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية لإحياء حفلها الساهر هناك.

أحدث إطلالات أحلام علي السوشيال ميديا:-

وفي الأونة الأخيرة أشعلت النجمة أحلام مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أحدث إطلالتها الرائعة ظهرت فيها مختلفة وبدت أكثر رشاقة وحيوية جعلت متابعيها يشكون في خضوعها لعملية تكميم معدة علماً أنها أكدت مرارا عدم خضوعها لها بل خضعت لرجيم قاسي جداً.

أحلام تشعل السوشيال ميديا بصورها
أحلام تشعل السوشيال ميديا بصورها
شائعة طلاق أحلام
شائعة طلاق أحلام

 

التعليقات مغلقة.