أخبار الكورونا في مصر توحد المصريين.. ومحمد صلاح يتبرع بـ 20 مليون جنيها للمستشفيات

 

تسببت أخبار الكورونا في مصر في إثارة حالة من الفزع بين الشعب المصري بعد ارتفاع حالات الإصابة إلى 196 حالة، ووفاة 6 آخرين.

وبسبب أخبار الكورونا في مصر أصدرت الحكومة توجيهاتها إلى الشعب المصري بعدم الإنسياق خلف الأخبار الكاذبة والشائعات والاعتماد على البيانات الرسمية للدولة لتجنب أية مخاطر أو تهديدات قد تنال من أمن مصر ووحدة صفها واستقرارها.

أخبار الكورونا في مصر دفعت الجميع أن يتحد جنبًا إلى جنب ويقف صفًا واحدًا بحملات التوعية سواء في الأحزاب أو مؤسسات المجتمع المدني وفي الوسط الفني والرياضي، بأهمية الإجراءات الاحترازية التي وجهت بها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.

كما دفعت أخبار كورونا في مصر اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بحسب ما تم تداوله عبر بعض وسائل الإعلام أن يتواصل مع المسؤلين فى الحكومة المصرية لبحث طرق مساهمته فى القضاء على أزمة انتشار فيروس كورونا .

فيروس كورونا
فيروس كورونا

ولفتت المصادر أن محمد صلاح ينوى التبرع بمبلغ لا يقل عن 20 مليون جنيه للمستشفيات التى تعالج المصابين بالفيروس على أن يخصص جزء كبير من المبلغ لمحافظة الغربية التى ينتمى لها النجم الكبير ويتم صرف هذا المبلغ عبر جمعية محمد صلاح الخيرية .

ولفت تقرير عالمى إلى أن ثروة محمد صلاح الصافية مع مطلع العام 2020 بلغت ما يقرب من 70 مليون دولار، دون أن يذكر مصدر هذه المعلومة، ويتقاضى صلاح راتبا أسبوعيا من ليفربول قدره 200 ألف جنيه إسترليني، وعقده ينتهي في «أنفيلد» يونيو 2023.

وتناول التقرير كذلك ما يفعله صلاح من أعمال خيرية في قريته المصرية، التي يعيش 65٪ من سكانها في فقر، بحسب الموقع، ولفت التقرير إلى أن صلاح يدعم المؤسسات الخيرية، وبناء المدارس والمستشفيات.

ونوّه الموقع أيضًا إلى حياة محمد صلاح الخاصة، وارتباطه بزوجته ماجي في العام 2013، وإنجاب ابنتيه «مكة» في 2014 و«كيان» في 2020.

التعليقات
قد يعجبك ايضا