أخرهم اليوتيوبر خالد جاد .. مشاهير يوتيوب تحت مقصلة الجلطات

طمأن اليوتيوبر خالد جاد ، متابعيه على منصات التواصل الاجتماعى على صحته، بعدما أصيب بجلطة فى ذراعه الأيمن ودخل المستشفى للعلاج فى ألمانيا.

ظهور خالد جاد

وأكد خالد جاد فى فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، اليوم الخميس، أنه لا علاقة له بكل ما يتداول حول جمع تبرعات مالية لعلاجه، مطالبا كل محبيه وأصدقائه بعدم زيارته نظرا للضغط الشديد على المستشفى وتطبيقا للإجراءات الاحترازية لمنع تفشى فيروس كورونا.

وكان أصدقاء خالد جاد تداولوا خلال الساعات القليلة الماضية، أخبارا عن نقله إلى مستشفى بالعاصمة الألمانية لتلقى العلاج بمفرده، مناشدين المصريين ببرلين بدعمه وزيارته والاطمئنان عليه، إذ يخضع لعمليه جراحية بذراعه.

رسائل وداع مصطفي حفناوي حصرياً علي “الريادة نيوز”

سلسلة جلطات

ويأتى مرض اليوتيوبر خالد جاد، ضمن سلسلة من الإصابات التى لاحقت مشاهير موقع “يوتيوب”، ومنهم مى عبدالرحمن التى أصيبت بجلطة فى الرئة.

كما أصيبت اليوتيوبر المصرية مي ماهر بجلطة في الرئة، إذ أعلنت صفحتها الرسمية عبر موقع أنستقرام مرضها ودخولها العناية المركزة في أحد المستشفيات.

مي ماهر

وجاء في المنشور: “ادعوا من قلبكم لمي ماهر، ربنا يشفيها ويعافيها، جتلها جلطة في الرئة فجأة، وهي دلوقتي في العناية المركزة.. ادعوا لها بالشفاء العاجل يا رب”.

وتعتبر مي من أشهر المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، حيث تهتم بكل ما يخص المطبخ والأكل.

وقبل أيام قليلة، أعلن المدون، محمود عبدالمنعم، عن وفاة اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي، بعد صراع طويل تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة في المخ، مكث على أثرها في المستشفى منذ أيام.

التعليقات