أسباب تعطل فيس بوك وواتس اب في رفع وإرسال الصور اليوم

اسباب تعطل فيس بوك وانستجرام اليوم

بعد الشكاوى المتتالية، اعترف موقع فيس بوك بوجود خطأ فني يعيق بعض المستخدمين عن رفع وإرسال الصور على إنستجرام وفيس بوك، مع عدم القدرة على إرسال الرسائل الصوتية على واتس آب، وقال إنه يعمل على إصلاح حالات انقطاع الخدمة وأنه لن تدوم مشكلة تعطل فيس بوك اليوم وواتس اب في ارسال ورفع الصور.

وقال “فيس بوك” في تغريدة على حسابه الرسمى بتويتر: “نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة فى تحميل أو إرسال الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى على تطبيقاتنا، نأسف للمشكلة ونعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها فى أسرع وقت ممكن.

بسبب سرقة أرقام المستخدمين 5 مليار دولار عقوبة علي فيس بوك

تعطل فيس بوك اليوم
تعطل فيس بوك اليوم

وأكد موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام أيضًا وجود مشكلة فى خدماته، حيث صرح عبر حسابه: “نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة فى تحميل أو إرسال الصور ومقاطع الفيديو على إنستجرام، ونأسف للمشكلة ونعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها فى أسرع وقت ممكن”.

وفي واقعة مماثلة في شهر مارس الماضي، قالت الشركة إنها ستدرس إعادة الأموال إلى المعلنين المتضررين.

أسباب تعطل فيس بوك اليوم

عطل جديد يضرب فيسبوك وإنستغرام وواتساب

وقال شركة ثاوزاند آيز، التي تراقب الإنترنت عالميا: “الانقطاع مرتبط على ما يبدو ببنية تحتية داخلية أو مشكلة خاصة بالتطبيقات”.

وأصاب الانقطاع الجزئي مستخدمي أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي بالإحباط، ولجأ كثيرون لموقع تويتر للشكوى.

وذكر موقع داون ديدكتور دوت كوم لمتابعة الأعطال الإلكترونية أن أكثر من 14 ألف مستخدم أبلغوا عن مشاكل واجهتهم في إنستغرام، بينما أبلغ أكثر من 7500 مستخدم عن مشكلات في فيسبوك، و1600 عن مشاكل في واتساب.

التعليقات مغلقة.