أستون فيلا يحتفل بفوزه الأول ويكتب “صباح الخير تريزيجيه”

احتفل نادي أستون فيلا ، بفوزه الأول فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، يحترف ضمن صفوف نادي أستون فيلا ، الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى.

وتغلب أستون فيلا على ايفرتون بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الثالثة في مباراة شهدت مشاركة الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي.

أحرز ويسلى مهاجم أستون فيلا الهدف الأول لـ”الفلانز” فى الدقيقة 21 بعد تمريرة سحرية من منتصف الملعب سددها على يسار حارس إيفرتون، ثم أحرز أنور الغازى الهدف الثانى فى الدقيقة 93 من الشوط الثانى.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي أستون فيلا باللغة العربية بموقع “تويتر”، “صباح الخير.. صباح النصر” بجانب صورة للنجم المصرى محمود تريزيجيه.

وحظي محمود تريزيجيه بإشادة جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق بعد تألقه في مباراة أستون فيلا وإيفرتون.

وقال جاري نيفيل، “الثلاثي الهجومي لأستون فيلا صعب المراس جوتا، وتريزيجيه، وويسلي، اللعب أمام هذا الثلاثي سيمثل كابوساً لمدافعي أندية الدوري الإنجليزي، وهذا الأمر بالتأكيد سيسعد المدرب”.

وحصد أستون فيلا أول 3 نقاط في مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي بعدما تذوق مرارة الهزيمة أمام توتنهام وبورنموث.

نادي أستون فيلا هو نادي كرة قدم تأسس في 21 نوفمبر 1874، ويقع مقره في أستون بمدينة برمنغهام في إنجلترا.

وهو الفريق الأبرز في مدينة برمنغهام، كما أنه كان واحد من أهم أندية إنجلترا وواحد من مؤسسى الدوري الإنجليزي الممتاز في 1888.

وكذلك فهو يعد واحد من الأعضاء المؤسسين للدوري الإنجليزي الممتاز في عام 1992.

تأسس هذا النادي في مارس عام 1874 بأربعة من أعضاء الفيلا و هم؛ (جاك هيوز، فريدريك ماثيوز، والتر بريس، ورابعهم وليام سكاترجود).

لعب أول مباراة له مع نادي أستون بروك سانت ماري للرجبي، و كان من شروط هذه المباراة أن يوافق نادى أستون فيلا على لعب الشوط الأول من المباراة بقانون مباريات رياضة الرجبي.

وفي الشوط الثانى من المباراة بقانون كرة القدم، و انتهت المباراة بفوز فيلا 1-0.

ثم ربح أستون فيلا ربح أول بطولة له عام 1887 بعد فوزه على وست بروميتش ألبيون في كأس إنجلترا.

التعليقات مغلقة.