أغنية جديدة لمحمد رمضان للوقاية من كورونا فيروس (فيديو)

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو جديد له، وهو يغني كلمات من أغنيته الجديدة “كورونا فيروس” مع ابنته، وذلك خلال قيادته لسيارته.

ونشر رمضان، مقطع الفيديو الذي ظهر فيه وهو يقود سيارته، وابنته في الخلف ويغنيان أغنيته الجديدة، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور “إنستجرام”، ليعلن عن اقتراب طرحها عبر قناته على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

كلمات أغنية محمد رمضان

وتقول كلمات الأغنية: “كورونا كورونا فيروس مرض وعام على الكل، بقينا ماشيين بالكحول، فيروس خطير طاير في الجو، بعون الله هنلاقي الحل، خايفين عليكو من الي بيحصل وبنشوفه، وباء وهل علينا ومش عارفين ظروفه، عقم إيدك قبل ما تسلم على اللي جنبك، متخليش العشم قاتلك”.

وشهدت أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل البرنس، للنجم محمد رمضان، المذاع على قناتي  dmc، وdmc  دراما، مشهد اتصال “علا” نور اللبنانية بـ “نورا” ريم سامي، لتخبرها بأن أخيها رضوان البرنس، محمد رمضان خرج من السجن.

ويذهب رضوان إلى أخيه الأصغر “عادل”، ولكنه عاتبه بسبب الحالة السيئة الذي وصل إليها بسبب تعاطيه المخدرات، حتى أنه باع كل أثاث منزله، وحضرت أيضًا “نورا” واحتضنت “رضوان” وحاولت أن تعطيه بعض المال ولكنه رفض تمامًا.

ومسلسل “البرنس” يعرض على قناتي dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.

https://www.instagram.com/p/CAN3HYtB45G/?utm_source=ig_embed

 

رحاب الجمل: الجمهور كرهني في “البرنس” وكنت بعيط في الكواليس (فيديو)

التعليقات مغلقة.