أفضل ألعاب السوني المتاحة على الجوال

انتشرت ألعاب الموبايل بشكل كبير في السنين الأخيرة، وخاصة في الوطن العربي حيث يفضل العديد ممارسة ألعاب الفيديو على الموبايل عوضاً عن أو إضافة إلى المنصات المتاحة مثل بلاي ستيشن واكس بوكس. يفضّل العديد اللعب عبر الموبايل بسبب انخفاض سعره مقارنة بمنصات اللعب الكبرى، وأيضاً بسبب إمكانية اللعب في أي وقت وخلال التنقل دون الحاجة للانتظار للعودة إلى المنزل.

ليس من الغريب انتشار ألعاب الموبايل بهذا الشكل الكبير، فلقد قامت العديد من شركات تطوير الألعاب والمؤثرات البصرية ومواقع الكازينو والمحفظات الالكترونية بتوفير تطبيقات على الجوال. بذلك، يستطيع المستخدم اللعب والرهان على موقع https://arabtopcasino.com/ استلام وإرسال الأموال من تطبيق باي بال وممارسة أفضل ألعاب الفيديو على الموبايل التي سنراجعها في التالي:

لعبة GTA جوال

يمكن القول أن لعبة قراند ثفت اوتو (جي تي اي) من أكثر الألعاب شهرةً بجميع أجزائها وعلى مختلف المنصات، وتحتوي اللعبة على مهام موكلة إلى اللاعب لينجزها مقابل جوائز وترقيات مختلفة. يمكن العثور على أجزاء مخلتلفة من اللعبة على متجر غوغل بلاي و آي تيونز وتحميل اللعبة مباشرة واللعب على الهاتف الجوال.

ويعد كلاً من جزء سان أندرياس وقراند 5 من أكثر الأجزاء التي يهواها ويمارسها محبي اللعبة، والتي يمكن ممارستها الآن على الجوال.

فورتنايت

ابتداءً من عام 2018، أصبحت لعبة فورتنايت متاحة على الجوال ويمكن تحمليها على الأندرويد والايفون للاستمتاع بتجربة لعب مماثلة لتلك الموجودة على منصات اللعب الأخرى.

كما تمتاز لعبة فورتنايت بخيار تعدد المنصات، أي بإمكانك اختيار اللعب مع شبكة من اللاعبين المستخدمين لمنصات لعب مختلفة مثل البلاي ستيشن والاكس بوكس والحاسوب.

كول اوف ديوتي موبايل

بعد نجاح لعبة كول اوف ديوتي الكبير على منصات اللعب الكبرى، أطلقت شركة أكتيفيجن لعبة كود موبايل في أكتوبر 2019 ليستمتع بها فئة أكبر من اللاعبين حول العالم. لاقت اللعبة رواجاً كبيراً وأُطلقت العديد من مسابقات كول اوف ديوتي جوال بين اللاعبين العرب.

تضمنت اللعبة خصائص وخيارات وخرائط خاصة على الجوال ذات تحديث مستمر، مما أدى إلى تفضيل العديد من اللاعبين لهذه اللعبة على الجوال.

ببجي جوال

تعد ببجي من أول ألعاب الإطلاق التي صُممت للهاتف المحمول بالمجان أولاً مما اكتسبها شهرةً كبيرةً. يمكن العثور اليوم على محترفي ببجي جوال في الوطن العربي، بالإضافة إلى العديد من المسابقات العالمية التي تقام على ببجي جوال حصراً.

تحتوي اللعبة على نمط اللعب الجماعي أو المنفرد، حيث تتضمن خريطة اللعب على فرق بغرض القضاء على باقي اللاعبين المتصلين عبر شبكة الانترنت في الخريطة ذاتها باتباع عدة تكتيكات واستخدام مختلف الأسلحة للقضاء على الأعداء.

ماينكرافت

انتشرت لعبة ماينكرافت على الحاسوب وعلى الاكس بوكس بشكل كبير وتتضمن خرائط كبيرة التي يمكن بناؤها. كما يمكن بناء مختلف الأبنية والمراحل داخل كل خريطة ليقوم باقي اللاعبين بالتفاعل سوياً، والخوص في عدة معارك أو مسابقات.

 أطلقت الشركة المصممة نسخة مصغرة من اللعبة تسمى ماينكرافت نسخة الجيب، لكونها أصغر في الحجم ومحدودة في التجربة ولكن ذلك لا ينفي من تجربة اللعب المماثلة والممتعة على الجوال.

التعليقات مغلقة.