أفضل المنتجات من موقع اي هيرب

أنا واحدة من المعجبين بمتجر اي هيرب الإلكتروني. يعجبني كونه يحتوي على منتجات صحية متنوعة، واعتدت التسوق منه باستمرار لشراء المنتجات اليومية لي ولعائلتي.

مشترياتي من اي هيرب تشمل دائما المواد الغذائية مثل الشاي والمنتجات العضوية والعسل الخام وبدائل السكر الصحية. كما أنني أفضل شراء مستحضرات العناية بالبشرة والشعر عبر هذا الموقع لكونها مضمونة وخالية من المواد الكيمائية، وبالطبع بأسعار معقولة.

 

لنتعرف معا على افضل منتجات اي هيرب التي أوصي بها. إذا قررت تجربة الموقع، لا تنسى متابعة العروض الأسبوعية واليومية. 

 

زيت جوز الهند البكر

واحد من المنتجات التي لا أستطيع الاستغناء عنها هو زيت جوز الهند البكر العضوي المعصور على البارد. هذا المنتج هو أحد الأطعمة الخارقة الغنية بالفوائد. سواء كنت استخدمه في الطهي أو ترطيب البشرة أو الشعر، فهو أثبت جدارته على الدوام.

إذا كنت تعاني من جفاف الشعر، فزيت جوز الهند هو الخيار الأفضل. هذا الزيت هو أكثر زيت يحمي الشعر من فقدان البروتين وبالتالي يحافظ على الشعر. كما أنه سهل الامتصاص بواسطة جذع الشعر، مما يجعله مغذيا بشكل كبير.

 

غسول ماء الأرز 

قمت بتجربة هذا المنتج بناء على توصية صديقتي، ووجدته رائع كمزيل للمكياج، حتى الأنواع المقاومة للماء. قمت بوضع القليل منه على قطعة من القطن وحاولت إزالة المكياج عن وجهي، وتعجبت من فعاليته القوية. كما أنه ساعدني في الاحتفاظ ببشرتي ناعمة ونضرة.

 

الكولاجين مع حمض الهيالورونيك وفيتامين ج

الكولاجين هو أحد العناصر الهامة لبناء الشعر والبشرة، لكنه أيضا لا غنى عنه لتعزيز صحة المفاصل والعضلات. حمض الهيالورونيك هو مكون أساسي لأنسجة الجسم ويساعد على ترطيب البشرة وتجديد خلاياها. كما أن فيتامين ج لا غنى عنه لإنتاج الكولاجين وحماية الجسم من الكثير من الأمراض بسبب خواصه المضادة للأكسدة.

 

منتجات البيوتين للشعر

هل تعلمين أن تساقط الشعر مرتبط بشكل وثيق بنقص نسبة البيوتين في الجسم؟ 

عندما قرأت هذه المعلومة، تحمست على الفور لشراء حبوب البيوتين للعناية بالشعر. بعد استخدامها بانتظام لاحظت كيف ساعدت على تماسك الشعر وعلاج التساقط، وأضفت على شعري النعومة واللمعان. كما أنها كانت فعالة لبشرتي وأظافري أيضا.

 

جربت بعدها واحد من أشهر منتجات اي هيرب وأكثرها تقييما على الموقع وهو شامبو البيوتين. يحتوي هذا الشامبو على فيتامين ب5 وخلاصة اللافندر وبذور الكتان وبروتين الكينوا وزيت قشر البرتقال. كما أنه منتج طبيعي وخال من المكونات الكيميائية، مما جعله خيارا مثاليا لفروة رأسي الحساسة.

 

شاي الماتشا

هل أنت من عشاق الشاي الأخضر؟ أنصحك بتجربة هذا المنتج الذي يفوق الشاي الأخضر فائدة وتأثيرا بعشرة مرات.

يستخرج شاي الماتشا من نفس شجرة الشاي الأخضر، ويتميز بمحتواه الغني من مضادات الأكسدة التي تقلل من تلف الخلايا وتعمل على تجديدها. كما أنه يساعد الجسم على التخلص من السموم والأدوية.

شاي الماتشا هام بشكل خاص لتقوية الذاكرة ووظائف المخ. بالإضافة إلى ذلك، فهو يساعدك على التخلص من الدهون الحشوية التي تسبب الكثير من الأضرار للجسم.

التعليقات مغلقة.