أفضل برنامج يساعد في الكشف عن هوية المتصل للتخلص من المضايقات والمكالمات المزعجة

يتساءل الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج يساعد في الكشف عن هوية المتصل، وعلى الرغم من كثرة هذه البرامج إلا أن الكثير منها غير فعال، في هذا المقال سوف نوضح أفضل برنامج يساعد في الكشف عن هوية المتصل التي يمكن خلالها التخلص من المضايقات والمكالمات الآلية والرسائل الوهمية، وهو برنامج تروكالر وبرنامج نمبر بوك وبرنامج دليلي، كما سنوضح أفضل مميزات هذه البرامج وكيفية التحميل لنظامي التشغيل ايفون واندرويد.

أفضل برنامج يساعد في الكشف عن هوية المتصل

  1. برنامج تروكالر للكشف عن الارقام:

أفضل برنامج يساعد في الكشف عن هوية المتصل
أفضل برنامج يساعد في الكشف عن هوية المتصل

يعتبر برنامج تروكالر أحد أفضل برنامج يساعد في الكشف عن هوية المتصل، حيث يحتوي البرنامج على قاعدة بيانات قوية من الأرقام التي يستخدمها الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

كما يحتوي البرنامج على خاصية منع البريد المزعج، وكما نعلم أنه يتم إرسال رسائل من الشركات بشكل مستمر مثل: شركة فودافون وغيرها، فهو يعمل على منع هذه الرسائل من الوصول لك، ويجب العلم أن البرنامج سوف يقوم بمنع الرسائل الآلية التي يتم استلامها من خلال البنوك.

قد وضحنا أن أفضل برنامج يساعد في الكشف عن هوية المتصل، ولكن المفيد في الأمر أن البرنامج يخبرك أن هذا الرقم تم تصنيفه من قِبل الكثير من الأشخاص بأنه محتال أو نصاب.

يتيح البرنامج إقتران الفيديوهات بصفحة البروفايل الخاصة بك، فعندما يقوم أحد الأشخاص بالإتصال بك فسوف يظهر له هذا الفيديو، ويعطي هذا الأمر طابع خاص لمن يحاول الإتصال بك.

كما يحتوى برنامج تروكالر العديد من المميزات الأخرى المتوفرة في مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل الدردشة من خلال البرنامج مع الأصدقاء والأقارب، كما يمكن التواصل معهم عن طريق مكالمات الفيديو المجانية، أيضاً المكالمات الصوتية.

يتميز البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام حيث أنها تناسب جميع الفئات العمرية، ويمكن التنقل بين إعدادات البرنامج بسهولة، كما يدعم البرنامج العديد من اللغات مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية والأسبانية والعديد من اللغات الأخري.

أيضاً من بين المميزات التى يقدمها البرنامج أنه يمكن خلاله حظر جهات الإتصال ضمن القائمة السوداء داخل البرنامج، وعندما يتم إضافة أحد جهات الاتصال في القائمة السوداء فإنه لن يستطيع الاتصال بك أو إرسال رسائل لك.

يقدم البرنامج نسخة مجانية ونسخة مدفوعة، وتتميز الخطة المدفوعة بعدم احتوائها على إعلانات، كما يسمح البرنامج بمعرفة الأشخاص الذين قاموا بمشاهدة الملف الشخصي الخاص بك، كما ستحصل على شارة بريميوم داخل ملفك الشخصي.

من بين عيوب البرنامج أن الخطة المجانية للبرنامج تحتوى على الكثير من الإعلانات المزعجة، كما يمكن لأي شخص من مستخدمي برنامج تروكالر من تصنيف أحد المستخدمين الأخرين بأنه بريد عشوائي.

يحتوي أفضل برنامج يساعد في الكشف عن هوية المتصل على شعبية كبيرة بين المستخدمين حيث حصل البرنامج على عدد تحميلات تجاوزت 500 مليون عملية تحميل من جميع أنحاء العالم، بمعدل 300 مليون مستخدم نشط في نفس الوقت.

يدعم البرنامج انظمة التشغيل المختلفة مثل نظام التشغيل اندرويد ونظام التشغيل ايفون، ويمكن تحميل البرنامج من خلال متجر جوجل بلاي أو من خلال متجر ابل ستور.

  1. برنامج كاشف الارقام نمبربوك Number Book:

أفضل برنامج يساعد في الكشف عن هوية المتصل
أفضل برنامج يساعد في الكشف عن هوية المتصل

يقدم برنامج كاشف الارقام نمبربوك Number Book الكثير من المميزات الرائعة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين والمتعلقة بمعرفة هوية المتصل أو الكشف عن أرقام الهواتف المجهولة.

يعتبر برنامج كاشف الأرقام نمبربوك Number Book أكبر دليل أرقام حول العالم والذى يتيح معرفة إسم المتصل وذلك من خلال البحث عن هذه الأرقام في الدليل العالمي لبرنامج كاشف الارقام نمبربوك Number Book.

يحتوي البرنامج على صفحة حذف الرقم، ويمكن من خلال هذه الصفحة حذف نفسك من قاعدة بيانات البرنامج، وبالتالي لا يمكن لأحد البحث عن رقم هاتف، كما يتيح البرنامج التعديل على بيانات المستخدمين مثل الاسم ورقم الهاتف والإيميل وكلمة المرور والصورة الشخصية وغيرها.

يتيح البرنامج الاتصال بالمستخدمين الآخرين من خلال البرنامج، حيث يدعم البرنامج خاصية الاتصال المجاني عبر الإنترنت، كما يحتاج البرنامج للإتصال بالإنترنت وذلك للبحث عن رقم الهاتف المجهول وبالتالي الكشف على هوية المتصل، كما يحتوى البرنامج على العديد من اللغات من بينها اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

يحتوي البرنامج على شعبية كبيرة بين المستخدمين حيث حصل البرنامج على عدد تحميلات تجاوز 10 مليون عملية تحميل وذلك بفضل المميزات الرائعة التى يقدمها مطوري البرنامج.

يتميز البرنامج بواجهة استخدام بسيطة وسهلة الاستخدام، وتتناسب مع جميع الفئات العمرية، كما يحتوى البرنامج على بعض الإعلانات ولكنها لا تمثل أى إزعاج للمستخدمين.

يجب العلم أن البرنامج يحتاج إلى إنترنت قوى لكي يتم البحث في قاعدة البيانات الخاصة بالمستخدمين، كما يمكن استخدام بيانات الاستخدام نظام 4G – 3G.

البرنامج متوفر على العديد من انظمة التشغيل المختلفة مثل نظام التشغيل اندرويد ونظام التشغيل ايفون، ويمكن تحميل البرنامج من خلال متجر جوجل بلاي ومتجر ابل ستور.

ولتحميل برنامج كاشف الارقام نمبربوك Number Book يجب التوجه إلى متجر جوجل بلاي ثم البحث عن اسم البرنامج، حيث سيظهر لك البرنامج في عمليات البحث الأولي، قم بتحميل البرنامج والاستمتاع بجميع المميزات.

  1. برنامج دليلي Dalily – Caller ID:

أفضل برنامج يساعد في الكشف عن هوية المتصل
أفضل برنامج يساعد في الكشف عن هوية المتصل

برنامج دليلي Dalily – Caller ID يعتبر من أشهر البرامج التي تساعد على التعرف على التعرف على هوية المتصل، يساعد هذا البرنامج على معرفة هوية الرقم المجهول.

البرنامج متاح للكثير من الدول العربية مثل الإمارات وقطر والسعودية وتونس والجزائر وليبيا والصومال ومصر والكويت والمملكة العربية السعودية وعمان واليمن والكثير من الدول العربية الأخرى، كما أن البرنامج متعدد اللغات ويدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

يتميز البرنامج بواجهة بسيطة تساعد المستخدمين على التعامل مع البرنامج بمرونة عالية، ويمكن الانتقال بين صفحات البرنامج بسهولة وبدون تعقيدات.

يمكن من خلال البرنامج البحث عن هوية المتصل من خلال اسم الشخص أو رقم الهاتف المحمول، كما يساعد البرنامج على التعرف على الأرقام المجهولة مباشرة أثناء الإتصال، كما يعمل البرنامج على حظر الرسائل العشوائية التى يتلقاها الكثير من المستخدمين، كذلك المكالمات الواردة.

كما يقدم البرنامج العديد من البيانات الأخري مثل هل الرقم مسجل على برنامج واتس اب، أيضاً يتميز البرنامج بسرعة عالية في استحضار النتائج من قاعدة البيانات الخاصة به.

يقدم البرنامج ميزة التخزين التلقائي التى تساعد على الإحتفاظ بجميع الأرقام (جهات الاتصال) المسجلة على الهاتف الخاص بك، كما يحتوى البرنامج على ميزة حجب المكالمات والتى من خلالها يمكن حجب جميع مكالمات الهاتف المحمول أو استثناء بعض منها.

يتوفر برنامج دليلي Dalily – Caller ID على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل نظام التشغيل اندرويد ونظام التشغيل ايفون، ويمكن تحميل البرنامج من خلال جوجل بلاي او متجر ابل ستور.

ولتحميل برنامج دليلي Dalily – Caller ID يجب عليك الإنتقال إلى متجر جوجل بلاي ثم البحث عن اسم البرنامج؛ قم بتحميل البرنامج والتمتع بجميع المميزات.

في النهاية، يوجد العديد من البرامج التي تساعد في الكشف عن هوية المتصل، قد وضحنا أفضل 3 برامج تساعد في معرفة أسماء الأرقام المجهولة، كما سنوضح أفضل مميزات البرنامج وبعض العيوب، بالإضافة إلى معرفة كيفية تحميل هذه البرامج.

تعرف الآن على طريقة تحميل العاب وبرامج اونلاين

Your new content here

التعليقات مغلقة.