أفضل شركة نقل عفش في الكويت

هل تشعر بالحيرة عندما تقرر اختيار شركة نقل عفش مميزة في الكويت؟ هل ترغب في أسرع خدمة نقل اثاث بشكل آمن وسليم دون أن يتسبب ذلك في أي خدوش أو كسور في الأثاث؟ إذا كان الأمر كذلك فالحل لدى شركة أبو كريم لنقل الأثاث بسرعة فائقة على يد مجموعة من المتخصصين وبإمكانيات عالية الجودة، حيث توفر لك سيارات مجهزة تمامًا لهذا الغرض.

ما هي مميزات شركة أبو كريم لنقل الأثاث؟

  • يكمن سر ثقة عملاء شركة أبو كريم في كونها تقدم لهم خدمات بجودة لا مثيل لها في جميع أنحاء الكويت، حيث تم تصنيف الشركة على أنها أفضل شركة نقل عفش الكويت، نظرًا لكونها تهتم بتعيين نخبة من العمالة المُدربة للحصول على رضا جميع العملاء وعدم التسبب في حدوث أي أضرار أو تلف في الأثاث.
  • شركة أبو كريم مسؤولة بشكل تام عن وصول أغراض عملائها بشكل صحيح، وباستخدام مجموعة كبيرة من الطرق الاحترافية والحديثة للسرعة والجودة.
  • تعتمد الشركة على طرق خاصة لترتيب قطع الأثاث والمواد القابلة للكسر بعد تغليفها بإحكام داخل السيارات الحديثة المجهزة، وذلك لحماية الأثاث من أي صدمات خلال عملية النقل من مكان لآخر، وحتى إذا كان المطلوب هو نقل عفش داخل المنزل نفسه يتم ذلك بدقة وحذر واحترافية كبيرة.
  • تستخدم شركة أبو كريم لنقل الأثاث مواد تغليف عالية الجودة لضمان إتمام عملية النقل بمنتهى الأمان، ويتم الاعتماد في ذلك على مواد مختلفة مثل الكراتين القوية والمتينة، والأكياس ذات الأحجام المختلفة، والبلاستيك القوي الاستريتش لحفظ كل قطعة من الأثاث، وأيضًا الحقائب والفلين للحماية من الصدمات والخدوش وغيرها من المواد الأخرى.
  • العديد من المناطق تغطيها شركة أبو كريم، حيث يتاح لديها نقل عفش الأحمدي وكذلك نقل عفش حولي وعدد كبير من الأماكن البعيدة والقريبة في الكويت.

التواصل السهل والسريع مع شركة أبو كريم

حتى تتمكن من التواصل مع شركة نقل عفش أبو كريم وتتمكن من الاستفادة القصوى من جميع خدماتها كل ما عليك هو الاتصال على الأرقام الآتية:  66604366 – 94727280، أو التواصل المباشر على الواتس آب للتحدث مع خدمة العملاء والإجابة على جميع الاستفسارات بخصوص خدمات الشركة المختلفة في جميع المناطق.

تعتبر خدمة العملاء السريعة لدى شركة أبو كريم من الأمور التي تجذب عدد كبير من الزبائن إليها، كما يتاح للجميع حجز موعد خاص ومناسب لمعاينة جميع الأثاث المراد نقله والتعرف على كميته بالضبط، وعلى هذا الأساس يتم اختيار نوع السيارة المناسبة لنقل العفش بشكل احترافي، مع اختيار أفضل طريقة لنقله، ويقوم بمهمة المعاينة نجار اثاث وخبير متخصص.

هناك بعض أنواع الأثاث التي تحتاج إلى مواد خاصة بكميات كبيرة، وبعضها الآخر الذي يحتاج إلى أوناش الرفع الهيدروليكية لرفع الأثاث بكل سهولة إلى الطوابق المرتفعة وغيرها من الوسائل، كل ذلك وأكثر سوف تجده مع شركة أبو كريم لنقل الأثاث، كما تتيح الشركة نقل عفش المنطقة العاشرة بسهولة ويسر والعديد من المناطق الأخرى، سارع بالتواصل مع الشركة الآن للحصول على خدمات في غاية الاحترافية.

 

أسعار ممتازة لا تقبل المنافسة لنقل العفش في الكويت

إذا كنت تبحث عن نقل عفش رخيص وبجودة فوق الممتازة في الوقت ذاته لن تجد أفضل من شركة أبو كريم المتخصصة في نقل الأثاث، حيث أن أسعارها تناسب جميع الميزانيات، بالإضافة إلى ذلك دائمًا ما تقدم لعملائها عروض مذهلة وخصومات لا تتواجد في أي شركة أخرى، كما تقدم الشركة عدد كبير من الخدمات الأخرى: مثل خدمات السيارات، وفك الأثاث، وكراتين ومواد التغليف محكمة الغلق، والأوناش الحديثة عالية الجودة، ويتم تحديد سعر نقل العفش وعدد عمال نقل عفش الكويت على حسب عدد قطع الأثاث، وعدد غرف المنزل في حالة الرغبة في ترتيب الأثاث بشكل دقيق واحترافي، وكذلك على حسب المسافة المطلوب نقل العفش إليها، وحجم الأثاث.

كما يتم أيضًا تقديم خدمات تنظيف جميع الأثاث باستخدام مواد فعالة وآمنة تمامًا على الصحة العامة، وقد تم ترخيص هذه المواد من قبل وزارة الصحة، وهكذا يكون الأثاث نظيف تمامًا قبل تغليفه بأفضل المواد ونقله.

خدمات فك وتركيب الأثاث

تعتبر عملية فك وتركيب اثاث المنزل بأنواعه المختلفة من الأمور التي لابد من القيام بها بحذر شديد، لأن عدم الدراية والخبرة بالطريقة الصحيحة للفك والتركيب قد تتسبب في حدوث تلف كبير بالأثاث، وتكمن مهمة شركة أبو كريم لنقل الأثاث في استخدام طرق تكنولوجية حديثة للقيام بهذا الأمر بجودة أكثر من ممتازة وبشكل آمن تمامًا على الأثاث، وذلك دون تكلفة عالية، ليس ذلك فقط بل تحرص الشركة على تعويض أي نقص في قطع الأثاث سواء النقص في المسامير، أو القطع الصغيرة، أو الأدوات الخاصة التي تكون مفقودة في أي قطعة من الأثاث، حيث يتم تركيب أدوات بديلة لإرجاع الأثاث كالجديد تمامًا.

وبشكل خاص قد لا يتواجد في أي شركة أخرى تقدم شركة أبو كريم خدمات تركيب اثاث ايكيا باحترافية، وهي من الغرف ذات الجودة الممتازة التي لها أسلوب خاص للتعامل معها حتى لا يحدث لها أي ضرر، حيث يتولى مهمة فك هذا الأثاث نجار محترف يعرف جيدًا الطرق المثالية لفك كل قطعة أثاث على حدة، مع إمكانية إجراء أي تصليحات في الغرف بشكل احترافي.

خدمات التنظيف والتركيب للستائر

لا تتخصص الشركة فقط في نقل العفش من مكان لآخر، بل تقوم بمهمة تركيب ستائر المنزل بشكل أكثر من رائع، حيث يجيد الفنيون لدى الشركة التعامل مع جميع أنواع الستائر الحديثة والقديمة، ويتم التعامل مع الستائر عن طريق فكها تمامًا وبحرص وتنظيفها من الغبار والأتربة، ثم تغليفها بطريقة مثالية في حالة الرغبة في نقلها وإعادة تركيبها مرة أخرى في أي مكان يتم نقلها إليه في الكويت أو في نفس المكان بعد التنظيف، ومن الخدمات والأماكن الأخرى التي تغطيها الشركة هي خدمة نقل عفش السره وكذلك خدمة نقل عفش العدان بأمان وسهولة.

إذا كنت تبحث عن خدمات دنه نقل عفش أو تنظيف وترتيب العفش، أو ونيت نقل عفش أو كنت تريد سيارات حديثة ومجهزة أو هافلوري نقل عفش أو خدمات تغليف بمواد قوية ومستوردة من الخارج خصيصًا لك، أو خدمات تركيب أثاث ايكيا والستائر بأنواعها، لن تجد أفضل من شركة أبو كريم ذات الأسعار الرخيصة والجودة العالية.

 

Your new content here

التعليقات مغلقة.