أفضل طريقة لـ معرفة رقم المتصل 2020

معرفة رقم المتصل .. طريقة جديدة في عالم الهواتف تُمكنكم من معرفة أرقام المتصلون بكم بدون برامج أو أى شئ فقط في خطوات بسيطة للغاية، وسوف نذكرها لكم في هذا المقال ، حيث دايماً ما يتساءل البعض “أنهم إزاى يعرفوا أسماء المتصلين بهم” وفي هذا الإطار فهناك عدة مواقع إلكترونية عبر شبكة الإنترنت، متخصصة في هذا المجال تحديداً.

موقع emobiletracker.com

بعد عدة أبحاث وتجارب تبين أن موقع emobiletracker.com يُعد من أبرز المواقع التي يُمكن من خلالها معرفة رقم المتصل بكل سهولة ، حيث يُتيح معرفة تتبع رقم الهاتف المحمول ، مثل الدولة ومشغل الاتصالات في العالم، ومعرفة مالك ومشغل رقم الهاتف المحمول لأي شخص في العالم، ففي حالة الحصول على مكالمة مفقودة من رقم غير معروف ، فيُمكن معرفته من خلال الخطوات التالية:

  • عند الدخول إلي الموقع من خلال الرابط أسفل المقال، عليكم أولاً بتحديد الدولة والتي ستظهر لكم بالإنجليزية “Mobile No”.
  • كما سيظهر لكم كلمة “Captcha: تعني الرمز المرئي.
  • المطلوب إدخال الSecurity Code للعلامة المائية أعلاه.
  • ثم النقر علي “Track Now” وتعني تتبع الآن.
  • وسيتم ظهور الرقم ومعلومات عن حامله.

تتبع رقم الهاتف المحمول لأي متصل

فمن خلال الخطوات أعلاه وبهذه الطريقة البسيطة يُمكن لأى شخص تتبع أى قم هاتف في العالم، بعد إتباع الخطوات والدخول إلي رابط الموقع أسفل المقال، ثم القيام بالطريقة، وكل هذه الخطوات تتم بدون برامج بدون أى شئ فقط كل ما عليكم هو الدخول إلي الموقع.

معرفة رقم المتصل اون لاين

ولعل من أبرز المميزات التي يعمل بها الموقع الذي يكشف لنا عن أى رقم وحامله ومعلومات عنه، هي أنه لا يحتاج إلي تسجيل دخول أو إنشاء حساب للقيام بالمهمة، فقط كل ما يطلبه منكم هو تحديد الدولة وكتابة الرمز المرئي والذي يعرف من خلالها أن ليست “روبوت” فقط ثم النقر علي كلمة “تتبع الآن” بالإنجليزية، وقبل النقر علي التتبع عليكم أولاً التأكد من المعلومات المدخلة أى التأكد من صحة رقم الهاتف، وبعدها يُمكنكم في أى وقت النقر علي التتبع وإظهار الرقم ومعلومات عن حامله.

معرفة رقم المتصل

وإلي هُنا نصل إلي نهاية المقال وبإمكانكم الدخول إلي الموقع من أجل التعرف علي رقم المتصل أون لاين الآن بدون برامج للهاتف الأيفون وغيرهما وذلك من خلال هذا الرابط .. من هنــــــــــــا

التعليقات