أفضل مشاريع العاصمة الإدارية مقدمة من شركة نيو بوينت للتسويق العقاري

تعتبر شركة نيو بوينت للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سعودية، وهي واحدة من الشركات الرائدة فى مجال الاستثمار العقاري والتنمية، وتقوم الشركة بتقديم الخدمات العقارية وتلبية احتياجات عملائها بمصر والوطن العربي بمختلف شرائحهم من وحدات سكنية وإدارية وتجارية ومصيفية.

واوضح استاذ/ محمود الشاذلي العضو المنتدب انطلاق الشركة من قاعدة قوية ومنصة واعية قائمة على التعاون مع عملائها، ونسعى ان نكون رقم واحد فى تقديم الخدمات العقارية داخل جمهورية مصر العربية من خلال مستشارين عقاريين بخبرة أكثر من 20 عام لتحقيق أفضل استثمار للعميل بدون مقابل.

كما تعمل الشركة على تسويق الكثير من المشاريع المتميزة في الكثير من المدن الحديثة وسوف نسرد لكم أهم المشاريع القائمة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

أهم وأرقى مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة تعد أكبر المشاريع الاستثمارية داخل دولة مصر العربية وتتميز بالكثير من المشاريع الاستثمارية الكبيرة وسوف نسرد لكم أفضل مشاريع العاصمة الإدارية.

كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية DE JOYA NEW CAPITAL هو أحد أقوى وأحدث مشاريع شركة تاج مصر داخل العاصمة الإدارية، والتي حرصت على توفير كل سبل الراحة من هدوء وأمان، وكل وسائل الترفيه التي قد يحتاج اليها العميل ليعيش حياة أحلامه.

كما حرصت شركة تاج مصر على توفير مناظر خلابة تريح العين منها الأكواريم وهي أحواض السمك الطبيعية ، كما وفرت شركة تاج مصر وحدات مشاريعها بمساحات وأسعار مختلفة لتناسب الجميع، مع الحرص على توفير أطول فترة سداد.

أما عن المساحات :

تبدأ من 125 متر مربع.

أما عن الأسعار :

يبدأ سعر المتر من 13500 جنيه مصري.

أما عن أنظمة السداد :

تصل انظمة السداد حتى 10 سنوات

تريو فى تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تريو في تاور العاصمة الإدارية الجديدة TRIO V TOWER NEW CAPITAL هو أحد أقوى وأبرز مشاريع شركة النخيل العقارية، والتي حرصت على تصميم تريو في تاور العاصمة الإدارية في أبرز الأماكن بالعاصمة الإدارية لذلك اختارت منطقة قلب الداون تاون ليكون موقع مشروعها، كما حرصت على تقديم كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاج إليها رجال الأعمال .

بالاضافة إلى تنوع الوحدات داخل تريو في تاور العاصمة الإدارية الجديدة TRIO V TOWER NEW CAPITAL بين وحدات تجارية ووحدات طبية ووحدات إدارية.

أما عن المساحات :

تبدأ من 25 متر مربع

أما عن الأسعار :

تبدأ من 30,000 جنيه مصري

أما عن أنظمة السداد :

تصل حتى 12 سنة.

كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة ATIKA NEW CAPITAL هو أحد أقوى مشاريع شركة نيو بلان للتطوير العقاري، والتي حرصت على اختيار أميز المواقع داخل العاصمة الإدارية بحيث يكون قريب من أهم المناطق الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أما عن الشركة المنفذة :

شركة نيو بلان للتطوير العقاري هي أحد أبرز وأنجح شركات العقارات في السوق المصري رغم حداثة انضمامها ويرجع ذلك إلى تكوينها وادارتها من خلال أبرز العقول الاستثمارية المعروفة في الوطن العربي وهم :

  • محمد راشد
  • يوسف صديق
  • حسين همام
  • وليد المنسوب خليل والذي يمتلك 50% من الشركة ، كما يمتلك ” شركة الراشد للمقاولات ” والتي تم تصنيفها كأحد أبرز شركات المقاولات في السعودية.

أما عن المساحات :

تبدأ من 70 متر مربع

أما عن الأسعار :

تبدأ من 1,015,000 جنيه مصري.

أما عن أنظمة السداد :

تصل حتى 10 سنوات.

لو مهتم تعرف اكتر عن العقارات والمشاريع الاستثمارية داخل العاصمة زورو موقعنا نيو بوينت للتسويق العقاري احد اكبر شركات التسويق العقاري في مصر.

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.