أكاذيب إسرائيل يرد عليها أسامة هيكل وزير الإعلام : لو فزتم في الحرب فلماذا تركتم سيناء؟

أكاذيب إسرائيل يرد عليها أسامة هيكل وزير الإعلام : لو فزتم في الحرب فلماذا تركتم سيناء؟ سؤال برىء للصهاينة يقدمه الدكتور وزير الاعلام المصرى ، ينتظر الاجابة ؟

لاستكثر أكاذيب إسرائيل إلا في احتفالات أكتوبر فلا يتحملون ذكري الهزيمة المريرة ولا يتحملون فرحة الشعب المصري بأعياد أكتوبر وأعياد النصر فيظلون يرددون أكاذيب علي إنهم هم المنتصرون في حرب أكتوبر ويساعدهم علي ذلك مجموعة من الخونة وأعداء الوطن من الإخوان المسلمين .

الدكتور أسامة هيكل وزير الأعلام المصري يرد علي أكاذيب العدو الصهيوني فيقول “الحروب بنتائجها ومادام إسرائيل اضطرت إلى ترك سيناء التي احتلتها فقد انهزمت”، نافيا ما يردده زعماء إسرائيل وتكرره قنوات الإخوان أن مصر وسوريا باغتوا إسرائيل بهجوم مفاجئ ثم نجحت إسرائيل في هذه الحرب استنادا لقصة الثغرة، مؤكدا أن هذا عسكريا وسياسيا مرفوض تماما ويتنافي مع المنطق والعقل.

 

واضاف وزير الاعلام في تصريحاته لصحيفة الاهرام المصرية ” :”باختصار النجاح والفشل مرتبطان بتحقيق الهدف، وكان هدف حرب أكتوبر هو تحريك الجبهة وتحرير الأرض في ضوء تطور وإمكانات القوات المسلحة، وبناء عليه إسرائيل

 

جلست معنا في مفاوضات، وقبل ذلك كانت ترفض تماما أي مفاوضات، وبالتالي مصر حققت هدفها بنسبة ١٠٠٪ واسترجعت الأرض المحتلة.”

 

وأكمل هيكل،أنه على الجانب الآخر إسرائيل كان هدفها الحفاظ علي سيناء تحت سيطرتهم، ولم يتمكنوا من ذلك فبالتالي مقياس النجاح والفشل يقاس بتحقيق الهدف.

 

وتلك كانت بداية قصة عودة الأرض المحتلة، وها نحن اليوم نشاهد التطور علي أرض سيناء والتنمية وبناء مدن جديدة وتعمير، وما كان ليحدث الا بتحقيق هدف حرب أكتوبر، وهي صفحة لا يختلف عليها أحد، هي صفحة المجد والكرامة للدولة المصرية والأمة العربية جميعآ.

قد يهمك أيضا

اغنية جديدة لـ مجد القاسم يطرحها بمناسبة انتصارات اكتوبر

التعليقات