ما أكواد الغاء خدمات فودافون ؟

أكود الغاء خدمات فودافون مصر

ما أكواد الغاء خدمات فودافون؟ تقدم شركة فودافون والتي كانت تعرف مُسبقًا باسم “كليلك” مجموعة كبيرة من الخدمات، وهي حريصة على تطوير ما تقدمه من عروض من فترة لأخرى لتواكب تطورات التكنولوجيا الحديثة، ويبحث عملاء شركة فودافون على أكواد الغاء خدمات فودافون ؛ بغرض استخدامها في حالة رغبتهم بتوقيف خدمة ما، وسوف نوضح في مقالنا طريقة الغاء كل خدمة على حدا، وفي النهاية سوف نوضح كود يمكن عن طريقه لالغاء جميع الخدمات دفعة واحدة.

ما طريقة الغاء خدمة التعرف على الرصيد المتبقي بعد إجراء أية مكالمة؟   

يمكن الغاء خدمة التعرف على الرصيد المتبقي بعد إجراء أية مكالمة؛ عن طريق الكود *9000#  ثم الضغط على زر اتصال، وسوف يصل العميل رسالة تفيد الغاء هذه الخدمة.

 

ما طريقة الغاء خدمة مواقيت الصلاة؟    

يمكن الغاء خدمة مواقيت الصلاة من خلال استخدام الكود *55*# ، ومن ثم يصل للعميل رسالة بها خيارات، ويتم اختيار خدمة مواقيت الصلاة، ومتابعة الخطوات المطلوبة نصيًا لحين إيقاف الخدمة، ويمكن الاتصال برقم 888 ومحادثة أحد ممثلي الشركة وإلغائها.

 

ما طريقة الغاء خدمة الرسائل المقدمة من المصري اليوم للرياضة؟

يمكن الغاء خدمة الرسائل المقدمة من المصري اليوم للرياضة؛ عن طريق إرسال رسالة نصية مدون بها stop ms إلى رقم 9999، وسوف يصل العميل رسالة تفيد الغاء هذه الخدمة.

الغاء خدمات فودافون مصر
الغاء خدمات فودافون مصر

ما طريقة الغاء خدمة الرسائل المقدمة من المصري اليوم القسم الإخباري؟

يمكن الغاء خدمة الرسائل المقدمة من المصري اليوم الإخباري؛ عن طريق إرسال رسالة نصية مدون بها stop mp إلى رقم 9999، وسوف يصل العميل رسالة تفيد الغاء هذه الخدمة.

ما طريقة الغاء خدمة الرسائل المقدمة من مؤسسة الأهرام؟  

يمكن الغاء خدمة الرسائل المقدمة مؤسسة الأهرام؛ عن طريق إرسال رسالة نصية مدون بها stop ahram إلى رقم 9999 ، وسوف يصل العميل رسالة تفيد الغاء هذه الخدمة.

ما طريقة الغاء خدمة الرسائل المقدمة من اليوم السابع القسم الفني؟  

يمكن الغاء خدمة الرسائل المقدمة من اليوم السابع القسم الفني؛ عن طريق إرسال رسالة نصية مدون بها stopy72 إلى رقم 9999 ، وسوف يصل العميل رسالة تفيد الغاء هذه الخدمة.

ما طريقة الغاء خدمة الرسائل المقدمة من اليوم السابع القسم الإخباري؟  

يمكن الغاء خدمة الرسائل المقدمة من اليوم السابع القسم الإخباري؛ عن طريق إرسال رسالة نصية مدون بها stopy71 إلى رقم 9999 ، وسوف يصل العميل رسالة تفيد الغاء هذه الخدمة.

ما طريقة الغاء خدمة الرسائل المقدمة من مصراوي الفنية؟  

يمكن الغاء خدمة الرسائل المقدمة من مصراوي الفنية؛ عن طريق إرسال رسالة نصية مدون بها cm1 إلى رقم 9999 ، وسوف يصل العميل رسالة تفيد إلغاء هذه الخدمة.

ما طريقة الغاء خدمة الرسائل المقدمة من مصراوي الإخبارية؟  

يمكن الغاء خدمة الرسائل المقدمة من مصراوي الإخبارية؛ عن طريق إرسال رسالة نصية مدون بها cm1 إلى رقم 9999 ، وسوف يصل العميل رسالة تفيد الغاء هذه الخدمة.

ما طريقة الغاء خدمة فودافون كاش؟    

يمكن الغاء خدمة فودافون كاش؛ عن طريق الكود التوجه لأقرب فرع من فروع شركة فودافون، وطلب الغاء الخدمة، وبعد قيام موظف الشركة بهذه العملية سوف يصل العميل رسالة مفادها الغاء الخدمة.

 

ما هو كود الغاء جميع الخدمات التي تقدمها شركة فودافون؟

يمكن ذلك من خلال استخدام الكود:  *010*010#  وبعد ذلك سوف يصل العميل رسالة تشير إلي الغاء الخدمات التي تم الاشتراك بها.

وفي خاتمة مقالنا ما أكواد الغاء خدمات فودافون ؟،  وفي ظل ظهر كثير من المواقع الالكتروني التي تقدم تفاصيل للباقات المقدمة من شركات الهواتف الجوالة، نُحيطكم علمًا بأن موقع مركز خدمات المحمول؛ يقدم أحدث العروض مع تفاصيل دقيقة للطرق المستخدمة في تفعيل والغاء الخدمات، وكذلك يوفر الموقع تطبيق يمكن تحميله على الهواتف؛ لمتابعة الجديد لكل ما تقدمه شركات الجوال بجميع الدول العربية.

التعليقات
error: Content is protected !!