أمن الغربية يكشف عن تفاصيل وهوية الجثة التي تم العثور عليها في فيلا “محمد النني”

العثور على جثة متعفنة في فيلا لاعب أرسنال محمد النني

محمد النني لاعب المنتخب المصري وأرسنال الإنجليزي عثر والده ناصر النني على جثة متعفنة ومجهولة داخل فيلا تحت الإنشاء في المدينة العمالية وهي التي يمتلكها اللاعب النني، جميع الأجهزة الأمنية قامت بتكثيف جميع الجهود الأمنية التي تعمل على كشف غموض هذه الواقعة.

ويتم أيضاً التأكد من إذا كان يوجد شبهة جنائية في الحادث لأنها من أكثر الأشياء التي دارت جميع الشكوك فيها لذا قامت الأجهزة الأمنية بالكشف عن اللغز الذي حدث وراء الواقعة.

مصادر أمنية تكشف عن هوية الجثة

ومصدر أمني في مديرية أمن الغربية قام بالكشف عن أن الجثة التي تم العثور عليها داخل فيلا النني التي يتم إنشائها حالياً هي جثة بائع متجول كان متعود على السير في هذه المنطقة، وعندما حاول أن يسرق كابلات الكهرباء النحاسية من داخل الفيلا فتم صعقة بالتيار الكهربائي والعديد من المصادر الأمنية أكدت أنه تم التحفظ على الجثة ونقلها إلى المشرحة التي توجد في مستشفي المحلة العام.
والعديد من المصادر أفادت أنه بالفحص الأولي ظهر عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث وخاصة بعد اكتشاف بعض العلامات الخاصة بـ صعق الكهرباء في بعض الأجزاء المختلفة من الجثة، وهي التي تعرضت إلى التعفن وهذا لأن الجثة تخص شخص قد لقي حتفه قبل 5 أيام على الأقل وهذا ما ظهر على الجثة لأنها بها تعفن.

يهمك أيضاً.. بعد العثور على جثة داخل فيلاته الخاصة.. ماذا قال اللاعب الدولي محمد النني ؟

تصريح والد النني حول الجثة

والد محمد النني ناصر النني أكد أنه خلال زيارته لفيلا نجله وهي تحت الإنشاء عثر على جثة ملقاة على الأرض وهي متعفنة وأضاف أنه قام بإبلاغ الشرطة على الفور، وأيضاً أن الأجهزة الأمنية في الغربية قامت بتلقي إخطاراً من مأمور قسم المحلة العميد حسين الخشن يفيد وجود جثة في فيلا تحت الإنشاء.

يذكر أيضاً أن البلاغ أتي من الكابتن ناصر النني وهو مدرب كرة القدم ووالد اللاعب محمد النني وهو الذي يفيد بأنه عثر عن جثة مجهولة الهوية، وهي متعفنة توجد داخل فيلا نجله وهي تحت الإنشاء في دائرة قسم أول المحلة، ومدير الأمن اللواء طارق حسونة أمر بتكوين فريق بحث جنائي للتأكد من هوية الجثة والاستماع إلى أقوال الجيران وشهود العيان وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

التعليقات مغلقة.