أنس وأصالة يكشفان جنس المولود على برج خليفة

أنس وأصالة يحتفلان بالتعرف علي جنس مولودهما اليوم بأطول برج في العالم بدبي وهو برج خليفة حيث يعتبر الكشف عن جنس الجنين لحظة مشوّقة ومهمة جدا في حياة الزوجين حيث يرغب جميع الأزواج الذين يتوقعون مولودًا جديدًا مشاركتها مع أصحابهم وأقاربهم، فانتشرت هذه الفكرة كثيرًا في السنوات الأخيرة، وأصبحت الأمهات تتسابق في اختيار الأفكار الإبداعية لتجهيز حفلات كشف جنس الجنين الممتعة، لكن ما حدث في دبي فاق التوقعات.

أحدثت مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي ضجة كبيرة بمقطع فيديو يوثق قيام عائلة تطلق على نفسها “أنس وأصالة”، وهما زوجان شهيران على اليوتيوب، بالكشف عن جنس مولودهما على واجهة برج خليفة في دبي.

ونشر الثنائي “أنس مروة وزوجته أصالة المالح علي قناتهما عبر اليوتيوب مقطع فيديو يجمعهم في لحظات اختيار هذه الطريقة لمعرفة جنس مولودهما الثاني، الذي يأتي بعد ميلا.

وأثارت هذه الحفلة انفجارا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبرها البعض “حركة استفزازية” في وقت يعاني فيه العالم العربي الأمرين من الحروب والأوضاع الاقتصادية المتردية إضافة إلى وباء كورونا وحوادث الفيضانات والحرائق والانفجاريات في البلاد.

وفضل الزوجان، اللذان يملكان قناة في اليوتيوب يتابعها أكثر من 7 مليون شخص، أن يكون معرفتهما لهذا الخبر بمثابة المفاجأة لهما ولأصدقائهما الذين تجمعوا أمام البرج الذي يعد الأطول في العالم.

وفي المقابل، اعتبر آخرون ما قام به الثنائي يصنف تحت بند “حرية شخصية”، وأن هذا التصرف يؤكد مدى الحب الذي يجمعهما، فيما وصف البعض الآخر هذا الفعل بأنه “تجاري” لجني المال من خلال نشره على وسائل التواصل الاجتماعي والاعتماد على الدعايات مدفوعة الثمن.

وكشف عدد من المغردين بأن سعر الإعلان الضوئي على كامل واجهة برج خليفة لمدة 3 دقائق، 350 ألف درهم (95.2 ألف دولار أميركي).

قد يهمك أيضا: صور كاتي بيري وخطيبها تثير السخرية وهي حامل بعد تأجيل حفل زواجهما

التعليقات مغلقة.