هبة مبروك بعد زواجها من كلب… أول بلاغ للنائب العام ضدها

نشرت البلوجر هبة مبروك علي صفحتها على «إنستجرام» منذ أيام صور لها بفستان زفاف وبجانبها كلب معلق علي صدره “حفل زفاف” وإضافة هبة تعليق على الصور «ضل كلب ولا ضل راجل».

أغضبة تلك الصور والتعليق الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مما دفع المحامي أيمن محفوظ بتقديم بلاغا جديدا إلى النائب العام، ضد هبة مبروك بسبب ما نشرته على حسابها.

بلاغ ضد هبة مبروك

ووصف محفوظ موقف هبة مبروك في البلاغة بـ «السخيف والأحمق» مؤكدا أن جملة «ضل كلب ولا ضل راجل» هي إشارة واضحة إلى أن الكلاب أفضل من الرجال وان تلك التصرفات أغضبه عددا كبيرا من النساء أكثر من الرجال.

ما نشرته هبة هو إهانة هانة الجنس البشري حسب ما ذكره محفوظ مؤكدا أن الإهانة ليست موجهة إلى الرجال خاصة إنما أيضا إلى النساء والأطفال وطبقاً للمادة 98 عقوبات فإن ما ارتكبته المشكو في حقها يعد جريمة ازدراء لكل الأديان السماوية التي كرمت الإنسان في أرضه.

بالإضافة يعتبر ما فعلته هو جريمة تنمر واضحة ووفقاً للمادة 309 من قانون العقوبات، والتي تعاقب المتنمر بالحبس والغرامة.

علقة هبة مبروك إن يوم التصوير كان يوم زفافها وتنفي ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي حول زواجها من كلب، وقالت هذا فوتوسيشن تصوير.

ويذكر بإن هبة كانت متزوجة من شخص يدعى ” عبد الرحمن” وأنجبت منه طفل وكان هناك خلاف كبير قبل انفصالهما مما دفعها لتدوين سبا ضده أكثر من مرة.

 

موضوعات تهمك:

سكاي سبورت: جيرو على أعتاب ميلان الإيطالي

زينب غريب تعاني من التحرش… والمحكمة تغرام المتحرش بها

التعليقات مغلقة.