أول رد من علاء مبارك بعد أدانته بالاتحاد مع جماعة الإخوان واسائته للدولة المصرية

بدايه الحرب بين علاء مبارك وخالد صلاح

علاء مبارك متهم بالاتحاد مع الإخوان:-

علاء مبارك .. منذ فترة تلقي علاء مبارك نجل الرئيس السابق محمد حسني مبارك هجوماَ شديداَ بعد أتهامه بالاتحاد مع جماعة الإخوان الإرهابية، بعدما رفع عناصر الجماعة شعار الاتحاد من أجل المصالح الشخصية.

أول رد من نجل مبارك رداَ علي الاتهامات:-

علاء مبارك .. وقدم بلاغ ضده من قبل المحامي سمير صبري للنائب العام  بتهمه “تعمد الإساءة للدولة المصرية”، وإحداث فتنة داخل طوائف المجتمع، مطالبًا بالتحقيق معه وتقديمه لمحاكمة عاجلة، وقام نجل مبارك بالرد علي هذة الأتهامات حيث قام بنشر تويته عبر صفحته الشخصية بموقع التدوين المصغر تويتر قائلا:” اعبر عن رأي الشخصى بكل احترام ،يرد البعض علي  بالإساءة والتشهير، هؤلاء اتركهم لشأنهم ،اخرين يستغلوا تغريداتى للإساءة لبلدى ، لهولاء اقول ان اي محاولة للزج باسمى فى الإساءة لمصر امر ارفضه ،مصلحة بلدى ومؤسساتها تاتى أولاً ، هكذا نشأت وتربيت ، اي مراهنة على غير  ذلك مصيرها الفشل”.

تعليق المتابعين علي تويتر:-

وتعاطف العديد من المتابعين معه حيث قال أحد متابعيه يدعي شريف :” إنت ف غني عن تبرير موقفك تجاه بلدك علاء بيه والكل عارف وطنيتك ولا أحد يزايد عليها وكل العالم شهود ع الصحافه المجاوره ودورها ف تحويل اي حدث بالأخص إنت والعائله تحت ميكروسكوب الماجورين حفظك الله وسلام للغالي الله يحفظه ويطول عمره الرئيس”.

وأضاف أحمد :” بعتب عليك ياستاذ علاء انك تنزل تويتا زي كده مش محتاج تدافع عن نفسك احنا عارفينك كويس والشخص الليً بيهاجم دا كان لما بيشوف حضرتك من علي بعد١٠٠ كيلو كان بيجري عليك عشان ينال شرف السلام علي حضرتك”.

وتابع عاطف حمد:” ربنا يحفظك يا فندم لو الوطنية و الخوف على مصر ميكنش من أبناء الرئيس مبارك هتكون من مين ربنا يطمن قلوبنا على حضرتك و على ال مبارك  المهم حضرتك متدايقش من الهرتله بتاعت بعض الصحفيين والاعلامييين المغرضين ال مبارك التاريخ المشرف لمصر والاوطان العربية والإسلاميه “.

 

رد علاء علي الاتهامات
رد علاء علي الاتهامات
تعليق المغردين
تعليق المغردين
تعليق المغردين
تعليق المغردين

 

البلاغ المقدم فيه:-

وجاء البلاغ الذي حمل رقم 2123 لسنة 2019 قائلا:” إن نجل “مبارك” أدين في العديد من القضايا من بعد ثورة 25 يناير 2011، وارتبط اسمه بالعديد من الجرائم التي ارتكبها إبان حكم والده، لكنه لم يتعظ من ذلك.

وتابع البلاغ :” أن علاء يطرح العديد من التدوينات القصيرة تويتر يهاجم خلالها الدولة بشتى الطرق، فيهاجم مسئولاً بالحكومة المصرية، ويسخر من المنظومة الرياضية، ويحاول تشويه قرارات الحكومة، وأصبح مادة خصبة يحتفي بها إعلام جماعة الإخوان، وفقا للبلاغ.

كما أضاف :” أن تدويناته تسببت في موجة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن “جماعة الإخوان تستغل تدويناته وتغريداته التي يهاجم النظام والدولة المصرية في محاولة منه لتشويه مسئوليها وتدشين تغريدات تخدم إعلام الإخوان، وأصبحت تلك الجماعة تحتفي بأي إنسان يكايد في النظام، حتى ولو كان من أعدائهم، طالما تأتي على أهوائهم وتخدم في مصلحة تنظيمهم”.

وأكد علي أن  نجل مبارك حرض من خلال تدويناته على مواقع التواصل الاجتماعي، ضد الدولة وأثار الرأي العام، وهاجم وزيرة الهجرة في تدوينة له استخدمتها وسائل الإعلام التابعة لجماعة الإخوان في الهجوم على مصر.

بدايه الحرب بينه وبين خالد صلاح:-

وعلي سبيل الذكر قامت جريدة اليوم السابع بمهاجمة نجل مبارك بقسوة وقالت اليوم السابع :” إن هذه الجماعة تبحث عن مصالحها حتى وإن كانت على جثث البشر ودماء الأبرياء، بإعلاميو الإرهابية الهاربين في قطر وتركيا، أكدوا أنه لا عدو دائم ولا صديق دائم، فبعدما أبرحونا تصريحات حول فساد مبارك ورموز نظامه ومعهم نجليه، “جمال و علاء مبارك، بايع المنتمون للجماعة الإرهابية الحزب الوطنى “المنحل”، ورجالته.

مما أثار غضب علاء فأطلق هو الآخر حملته من خلال وسائل الإعلام، وكشف عما أسماه بالفضائح الجنسية للكاتب الصحفي خالد صلاح، لرئيس التحرير، الذي كلف أفراد المؤسسة بشن الحملة عليه بالمقالات والأخبار والتقارير.

Your new content here

التعليقات مغلقة.