إستمتع بالحلم الهولندي، طوّر عملك في هولندا

يواجه الكثير من رواد الأعمال في البلدان العربية صعوبات في تصدير منتجاتهم إلى الاتحاد الأوروبي ويواجهون أيضًا مشكلات في إنهاء الأوراق الرسمية أو الشحن. هل أنت إحدى أولئك الأشخاص الذين يرغبون في توسيع أعمالهم في الاتحاد الأوروبي ولكنهم يواجهون مشاكل مماثلة؟

 

ولكن إنشاء موقع أخر لعملك داخل الاتحاد الأوروبي، أو نقل كامل لكامل أعمالك سوف يحل لك كل مشكلات الاستيراد الخاصة بك

 

يمكنك الاختيار من بين عدة دول في الاتحاد الأوروبي وهولندا واحدة منها. تتمتع هولندا باقتصاد متنوع، وهي أحد الدول الرائعة التي تتمتع بموقع استراتيجي في أوروبا. يمكن لهولندا أن تقدم لك الكثير من العملاء المحتملين، ويمكن أن تساعدك حدودها المفتوحة على تصدير منتجاتك إلى أي مكان في الاتحاد الأوروبي.

هولندا ليست فقط دولة ساحرة ووجهة سفر نابضة بالحياة؛ ولكن أيضًا، مكان يوفر فرصًا هائلة للأعمال التجارية المزدهرة. توفر هولندا بيئة عمل مستقرة وغير تدخلية مع الشركات التي تحترم الابتكار والإبداع. ومن المعروف أن هولندا تشجع التوازن المثالي بين العمل والحياة، وتعتبر الأفضل في العالم. نظرًا لأن معظم الناس هنا لا يعملون لساعات طويلة بشكل ممتد، فهناك وقت كافٍ لهم للسفر أو ممارسة الرياضة أو قضاء وقت عائلي أو ممارسة هواياتهم.

 

أمستردام ، مدينة القنوات متعددة الثقافات في جاذبيتها، وتمثل ما يقرب من 180 جنسية. مقارنة بالمدن الأوروبية الأخرى مثل باريس، لا يوجد في أمستردام أي حاجز لغوي تقريبًا، حيث يكون الجميع على دراية جيدة باللغة الإنجليزية. لذلك، لا توجد عقبة أمام تعلم لغة جديدة إذا كنت ترغب في العمل أو بدء عمل تجاري هنا. يعد التعليم العالي قاعدة، حيث يوجد ما يقرب من 60 بالمائة من السكان الهولنديين حاصلين على درجة علمية أو مؤهل تعليمي معادل.

 

بفضل مستوى المعيشة المرتفع ونوعية الحياة الرائعة والحزمة المالية الممتعة، تعد أمستردام من بين أفضل المدن التي تعمل وتبدأ نشاطًا تجاريًا في أوروبا. إنها جذابة بشكل خاص للشركات التي تتعلق بتكنولوجيا المعلومات، والأزياء، والتمويل، والطب، والإعلام. تتمتع هولندا بأعلى انتشار للإنترنت واسع النطاق في أوروبا، ومرافق لوجستية ممتازة، وهي المقر الرئيسي لـ أمستردام إنترنت إكستشينج، أكبر مركز بيانات في العالم.

 

وتعد هولندا مركزًا للشركات الناشئة أكثر فأكثرنظرًا لأن الدولة مدفوعة بالتكنولوجيا ولديها سكان يتطلعون إلى المستقبل، فإن هولندا هي مكان رائع على هذا الكوكب للشركات الناشئة لتنتشر وتجد القبول وتزدهر . جانب آخر جدير بالثناء لهذه المدينة المدمجة هو أن لديها شبكة نقل عام سريعة وفعالة، من القطارات والعبارات، إلى الترام وبالطبع الشوارع الملائمة للدراجات.

 

يمكن للشركات الناشئة أن تستفيد حقًا من ممارسة الأعمال التجارية في هولندا لأن تكلفة المعيشة منخفضة مقارنة بمعظم مراكز التكنولوجيا الأخرى في الولايات المتحدة وأوروبا. وقد إنتقلت الكثير من الشركات العالمية الكبرى إلى هولندا، بسبب الإعفاء الضريبي الجذاب بنسبة 30 في المائة المقدم للمواطنين الأجانب. يقال أنه في هذا البلد، “إذا كانت لديك المهارات، فإنك تدفع فواتير ضريبية أقل بكثير”.

 

بعض من أكبر الشركات والشركات الدولية التي يوجد مقرها الرئيسي في هولندا تشمل أي إن جي جروب و بوكينج دوت كوم و هينكين أنترناشنول و اكزو نوبل و دلتا لويد جروب و توم توم؛ إلخ. الشركات الرائدة مثل نتفليكس وأوبر و تويتر و أي بي إم و مايكروسوفت و تيسلا لها مقار أوروبية أو مكاتب رئيسية في هولندا.

 

لا تحتضن هولندا المواهب من جميع أنحاء العالم فحسب، بل تمتلك أيضًا بنية تحتية لا مثيل لها. من المعروف أن مطار أمستردام شيفول هو الأفضل في أوروبا وثالث أفضل مطار في العالم.

 

عنوان هولندي سوف يجلب لك رقم ضريبة القيمة المضافة الهولندية

 

إذا كنت ترغب في بدء شركة في هولندا، فيجب عليك التسجيل في “السجل التجاري” أو غرفة السجل التجاري بهولندا. بعد التسجيل، ستمنحك السلطات الضريبية رقم ضريبة القيمة المضافة ويمكنك إصدار فاتورة لعملائك. بالنسبة للشركات التجارية، يعني رقم ضريبة القيمة المضافة الهولندية أيضًا إمكانية الاستيراد إلى الاتحاد الأوروبي.

 

لتسجيل شركتك في السجل التجاري الهولندي، يجب أن يكون لديك مكتب افتراضي هولندي أو عنوان مكتب خاص. حل عنوان المكتب الافتراضي فعال من حيث التكلفة وبأسعار معقولة ويساعدك على إدارة عملك بسرعة، دون أي متاعب.

 

 

يجب على المرء أن يتذكر أن غرفة التجارة الهولندية وسلطات الضرائب تهتم بشكل خاص بحقيقة أن مكتبك الافتراضي ليس مجرد عنوان صندوق بريد ولديه بعض المظاهر المكتبية. لهذا السبب، يقدم مقدمو المكاتب الافتراضية الهولندية عنوانًا مسجلاً / عنوانًا افتراضيًا مع إعادة التوجيه لاحقًا عبر مرافق الفحص والاجتماعات.

 

كل ذلك للتأكد من أن لديك بيئة مواتية تتماشى مع اهتمامات عملك. يسعد مقدمو خدمات الشركات الهولنديون بتقديم فرص رائعة للشركات الناشئة والشركات ذات التواجد المنخفض للحصول على المال وخلق بيئة عمل مثالية في أمستردام. يمكن لمكتبك الافتراضي أن يترك انطباعًا جيدًا لدى عملائك وشركائك في العمل، ويحفز عملك ويحل مشكلات الاستيراد الخاصة بك.

التعليقات مغلقة.