إصابة احمد فتحي وزوجته وبناته بفيروس كورونا وموقف اتحاد الكرة من عقده

إصابة احمد فتحي وزوجته وبناته بفيروس كورونا، وكانت زوجة احمـد فتحي لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق قد اعلنت عن إصابتها وعائلتها وبناتها بفيروس كورونا وطلبت من الجميع الدعاء لها ولعائلتها .

زوجة احمد فتحي

وكانت زوجة اللاعب احمـد فتحي الذي ترك صفوف النادي الأهلي وانضم إلي صفوف بيراميدز ويلعب له في بداية الموسم ، كتبت علي صفحتها الرسمية بالفيس بوك تقول ”

“ادعولنا احنا كورونا أنا وبناتي”.

تعليمات اتحاد الكرة بخصوص كورونا

وفي نفس السياق أعلنت اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة عن إجراء فحوصات كورونا لجميع اللاعبين قبل بداية التدريبات والاستعدادات للموسم الكروي الجديد .

وأيضا عدم المصافحات والعناق بين اللاعبين وبعضهم البعض أثناء التدريبات وتقسيم التدريب لكل فريق علي 4 دفع مع تباعد المسافات بين اللاعبين وبعضهم أثناء التدريبات .

تعقيم غرف اللاعبين قبل وبعد التدريبات وتعقيم الكرة وارتداء الكمامات

احمد فتحي
احمد فتحي

ومن ضمن التعليمات التي وضعتها اللجنة:

، تعقيم غرف خلع الملابس وملعب التدريب يوميا.، ارتداء اللاعبين الكمامات قبل وبعد التدريبات، ارتداء الجهاز الفني والإداري والطبي الكمامات أثناء التدريبات، تعقيم وتطهير الكرات قبل وبعد كل تمرين، منع تبادل زجاجات المياه والعصائر بين اللاعبين فى التدريبات. ومنع المصافحة والعناق أثناء التدريبات.

وقام  اتحاد الكرة إفادة بخصوص موقف احمـد فتحي من صفوف الأهلي في ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، حيث وقع أحمد فتحي لبيراميدز لمدة 3 سنوات بشكل رسمي.

عقد احمـد فتحي

وعن عقد احمـد فتحي واستفادة النادي الاهلي منه لانه لم ينتهي إلا بنهاية الموسم، رد اتحاد الكرة  مؤكدا لإدارة الأهلي بشكل رسمي أن عقد فتحي سينتهي مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، سواء في حال إلغاء الموسم أو استمراره، لكون العقود في مصر مدون فيها أن تاريخ العقد ينتهي بنهاية الموسم، وبالتالي سيكون فتحي خارج النادي الأهلي بغض النظر عن موقف الموسم.

احمد فتحي

التعليقات
قد يعجبك ايضا