إطلالة جريئة جديدة لـ رانيا يوسف من حمام السباحة وتفاصيل أخري

إطلالة جريئة جديدة لـ رانيا يوسف من حمام السباحة وتفاصيل أخري، الفنانة الجميلة رانيا يوسف دائما تهل علينا بإطلالات سحرية من خلال جلساتها التصويرية مابين الحين والآخر فتدهش المشاهدين كالعادة بتلك الإطلالات الأكثر سحرا ودلال .

إنها الفنانة التي تثير الجدل علي الساحة دوما وتهز عرش السوشيال ميديا في كل خطواتها واعتبره البعض خروج عن النص واعتبره البعض نجاح كبير وتسليط الأضواء لم يتم إلا علي الكبار .

والجميع يعلم قصة فستان رانيا يوسف الذي ظهرت به بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي البعض فسره في حينها بالعري والبعض الأخر نظر اليه انه اقل من العادي بقدر مايشاهدونها من عري في الوسط الفني العالمي .

وفي كل الأحوال دائما رانيا يوسف ” مكبره دماغها ” من التعليقات التي تعارضها في خطواتها وهي لديها قناعاتها الشخصية التي لايستطيع احد أن يفرض عليها ماذا تلبس وفي أي وقت تعرض صورها .

وكان احدث إطلاله لها من خلال صفحتها الرسمية علي برنامج الصور والتواصل الاجتماعي ” انستغرام” .

رانيا يوسف
رانيا يوسف

وكانت رانيا قد عرضت مجموعة من الصور الجديدة لها وكتبت بجانبها “إيموجي” بحر وشمسية في إشارة لاستمتاعها بأجواء الصيف.

ومن آخر أخبار الفنانة رانيا يوسف انضمامها لفريق عمل مسلسل ” شارع 9 ” الذي يتم تصويره الان

بإحدى العمارات بمنطقة المعادي، مشيرة إلى أنها تتعامل للمرة الأولى مع شركة الريماس، وترى أنه بمثابة انطلاقة فنية متميزة للشركة بالتعاون مع نقابة السينمائيين.

يتكون فريق عمل المسلسل من  عبدالله منصور المشرف العام علي الإنتاج وفدوي رفيق بروديوسر الشركة وباقي الفريق، يعملون باحترافية شديدة ويأملون في تقديم عمل متميز، وأشارت إلى أنها سعيدة بالعمل في مسلسل يضم نخبة من النجوم منهم أحمد وفيق ومحمود عبدالمغني ونرمين الفقي وايمان العاصي وهدى الاتربي، بالإضافة إلي المخرج محمد عبدالخالق الذي سبق وتعاملت معه كثيراً في بدايتهما، والسيناريست حسين مصطفى محرم الذي يقدم ورق حقيقي يناقش مشاكل حقيقية، وأشارت إلى أنها تجسد خلال المسلسل شخصية الدكتورة راجية وهى تعمل طبيبة نفسية.

https://www.instagram.com/p/CDbiOxvJAsv/?utm_source=ig_embed

التعليقات مغلقة.